إعلامي: النظام الإيراني يعمل وفقاً لخطة إرهابية همجية بامتياز

الاثنين 17 فبراير 2020 01:53:39
إعلامي: النظام الإيراني يعمل وفقاً لخطة إرهابية همجية بامتياز
قال الإعلامي الإماراتي علي ليتيم، إن النظام الإيراني يعمل وفقاً لخطة إرهابية همجية بامتياز، مشيرًا إلى أنه يجب أن تعلم طهران قيمة ومكانة الدول.
وكتب في تغريدات عبر "تويتر" رصدها "المشهد العربي": "النظام الإيراني بعد كل ما قام به من تخبطات سياسية وتجاوزات إرهابية يعود ليقول أن السعودية لاعب مهم في المنطقة ودورها يجب أن يحترم وكأن السعودية تنتظر إشادة كاذبة مثل هذه لا أعلم هذا النظام كيف يعمل في السياسة دائماً يجب أن يكون هناك خطة ب لتعويض فشل الخطة الأساسية".
وأضاف: "إلا أن هذا النظام يثبت دائماً أنه لا يعمل وفق خطة عمل واضحة بل خطته إرهابية همجية بامتياز، وإلا كيف له أن يعمل على ضرب كل ما يؤدي الى استقرار السعودية والمنطقة وبعد فشله يعود ليحابي من كان بالأمس يتجرأ عليه بصواريخه لا يمكن أن تتعامل بهكذا سياسة مع دولة بحجم السعودية".
وأوضح: "يجب أن تعي إيران أولاً قيمة الدول وقوة سياستها، ومسألة أن في كل مناسبة تذكر أن السعودية رفضت التعاون معها وأبلغتها أن العالم العربي ليس من شأنها هذا تأكيد أن السعودية لم تطمع في يوم بأرض الغير وتقاسم النفوذ أمر إيران تسعى له والسعودية ستستمر في إحباط كل مسعى إرهابي لذلك".