حصة بو حميد: منتدى المرأة العالمي يعزز جهود الإمارات في التوازن بين الجنسين

الاثنين 17 فبراير 2020 2:38 ص
 حصة بو حميد: منتدى المرأة العالمي يعزز جهود الإمارات في التوازن بين الجنسين

قالت حصة بوحميد وزيرة تنمية المجتمع الإماراتية، إن منتدى المرأة العالمي، الذي تستضيفه دبي، جاء ليعزز جهود دولة الإمارات في مجال التوازن بين الجنسين، مضيفة أن المنتدى يسلط الضوء على النماذج العالمية الملهمة في ريادة الأعمال والشخصيات المؤثرة عالميا.

وناقش منتدى المرأة العالمي بدبي 2020، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمرأة يومي 16 و17 فبراير/شباط الجاري، تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، السياسات والمبادرات التي تعزز التأثير الإيجابي للمرأة في جميع المجالات، واستشراف هذا الدور المستقبلي بما في ذلك سبل زيادة مشاركتها الاجتماعية والاقتصادية، خاصة في قطاع ريادة الأعمال.

يأتي ذلك من خلال 60 جلسة نقاشية يتحدث فيها أكثر من 100 مسؤول محلي وعالمي، بالإضافة إلى قيادات ومسؤولي المنظمات الدولية والمتحدثين المُلهِمين في مجالات عِدة.

التعليقات

ثقافة و مجتمع

الثلاثاء 31 مارس 2020 10:44 ص

شهدت حالة الطقس، اليوم الثلاثاء، في دول الخليج حالة من الاستقرار النسبي، حيث يشهد اعتدالا في البحرين، بينما تشهد دولة الإمارات ضباب خفيف للغاية، فيما...

الثلاثاء 31 مارس 2020 1:51 ص

أطلق طبيب أسنان مصري مبادرة طبية إنسانية بهدف تعزيز الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد. حيث أطلق الدكتور المصري  نور الدين مصط...