20 فبراير.. محمد عبده يشارك بافتتاح مهرجان الفجيرة بالإمارات

الاثنين 17 فبراير 2020 13:45:33
20 فبراير.. محمد عبده يشارك بافتتاح مهرجان الفجيرة بالإمارات

أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عن مشاركة الفنان السعودي محمد عبده في حفل إفتتاح مهرجان الفجيرة الدولي للفنون بالامارات، من خلال الاوبريت الذي يقدم خلال الإفتتاح.

ونشرت الشركة، بوستر الحفل عبر حسابها على"إنستجرام"، وعلقت: "فنان العرب محمد عبده بأوبريت افتتاح مهرجان الفجيرة.. وبختام المهرجان مع فرقته الموسيقية، مهرجان الفجيرة الدولي للفنون، مسرح الكورنيش الرئيسي، أوبريت الإفتتاح يوم الخميس٢٠ فبراير ٢٠٢٠ وحفل الختام ٢٨ فبراير".

يقام مهرجان الفجيرة الدولي للفنون هذا العام في عن دورته الثالثة، تحت رعاية عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة الشيخ حمد بن محمد الشرقي، وبدعم من ولي عهد الفجيرة محمد بن حمد الشرقي، وبتوجيهات رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي.

ويقدم المهرجان 42 عرضاً موسيقياً وغنائياً من مختلف الدول العربية والأجنبية، تتوزع بين فرق موسيقية وعروض غنائية وفنون شعبية ورقص معاصر، حيث يحيي الفنانون شيرين عبد الوهاب، وعاصي الحلاني، وفيصل الجاسم، والمغنية تاميلا من كوستاريكا، والفنانة هند البحرينية، والفنانة السودانية ستونة، وسليمان القصار، وعبد الله بالخير، والفنانة فطومة، ومصطفى حجاج، وهزاع الضنحاني، ونانسي عجاج، ووائل جسار، والفنانة جيسي، حفلات غنائية خاصة، إضافة إلى نجم حفل الختام الذي يحيه فنان العرب الفنان السعودي محمد عبده وذلك على مسرح الكورنيش، كما يضم المهرجان حفلات موسيقية وغنائية من الإمارات والأردن والهند وتونس ومصر وسلطنة عمان وأرمينيا والفلبين، كما تقدم 9 فرق إماراتية للفنون الشعبية عروضها طيلة أيام المهرجان في القرى التراثية التي يقيمها المهرجان في الفجيرة ودبا الفجيرة.