أوبلاك يتوعد ليفربول بأفضل مباراة لأتلتيكو

الثلاثاء 18 فبراير 2020 02:55:17
أوبلاك يتوعد ليفربول بأفضل مباراة لأتلتيكو

وعد السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني جماهير فريقه، بتقديم أفضل مباراة للفريق ككل هذا الموسم، أمام ليفربول، مساء الثلاثاء، بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد أتلتيكو مدريد لاستضافة حامل لقب البطولة، على ملعب واندا متروبوليتانو، مع العلم بأن مباراة الإياب بين ستقام على ملعب أنفيلد معقل ليفربول، يوم الأربعاء 11 مارس/آذار المقبل.

وخلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة، تحدث أوبلاك قائلاً: "ليفربول هو الفريق الذي لم يخسر منذ عام، ولكن هذا لا يعني أننا سوف نستسلم أمامهم وندعهم يفعلون ما يريدون في المباراة".

وأضاف قائلاً: "سنقدم أفضل مباراة لنا هذا الموسم أمام ليفربول، نريد أن نصل إلى مواجهة الإياب، وحظوظنا في التأهل إلى ربع النهائي أكبر، سنقدم كل ما لدينا خلال هذه المباراة".

وعن البرازيلي أليسون بيكر حارس الريدز، صرح أوبلاك: "لا شك في أنه من بين الأفضل في العالم، لقد تم اختياره كأفضل حارس مرمى العام الماضي، أريد أن أهنئه على ذلك، لكن نريد إزعاجه كثيراً غداً".

ويعاني أتلتيكو مدريد على المستوى المحلي خلال الموسم الجاري، إذ يحتل الفريق المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة بعد 24 جولة، بينما على الجانب الآخر يتصدر ليفربول منفرداً جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 76 نقطة بعد 26 جولة.