بعد إعلان اعتزاله كتابة الأغاني.. أيمن بهجت قمر :هدعم المواهب

الثلاثاء 18 فبراير 2020 18:24:02
بعد إعلان اعتزاله كتابة الأغاني.. أيمن بهجت قمر :هدعم المواهب

وجه الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر رسالة لمتابعيه، عبر حسابه بموقع "تويتر"، بعد القرار الذي اتخذه باعتزال كتابة الأغاني مؤخرًا.
وكتب "قمر"، :" بشكر كل اللي دعموني واللي اتصلوا بيا بس أنا بتأسف لكوا الموضوع لا هو لقطه بدور عليها وإلا كنت عملت مداخلات أو طلعت في برامج ولا مثلا لحظة غضب، أنا بدور على الراحة جايز أحن للأغاني، وأكتب لنفسي بس خلاص، أنا طلعت من المفرمة دي، ربنا يقدرني أقدم أعمال دراميه تعوض غيابي ده وهدعم المواهب".
وأضاف أيمن بهجت قمر في تغريدة آخرى :" ملحوظة : لسه عندي أغاني هتنزل مع عمرو وشيرين وتامر وكذا حد".
وكان الشاعر أيمن بهجت قمر نشر، عبر حسابه بموقع "تويتر": "بقالي فترة مش صغيرة بفكر جديا في اللي هقوله دلوقتي، أنا قررت إن أغنية مهرجان هي آخر أغنية أنا هكتبها وخلاص هعتزل تأليف الأغاني".
وتابع قمر: "هكتب أفلام مسرح مسلسلات، لكن خلاص هبعد عن مجال الموسيقى، هنتج بس، أنا بقالي ٢٨ سنه بكتب أغاني وطول الوقت في توتر وضغوط عاصرت أجيال كتير من ١٩٩٢ لحد دلوقتي وخلاص قررت ارتاح من السبق ده".
يذكر أن أيمن بهجت قمر يشارك في رمضان المقبل بمسلسل "فلانتينو" وهو من تأليفه وإخراج رامي إمام، وبطولة عادل إمام، دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبدالبديع، وفاء صادق، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد.