ثانوية العبادي تمطر مرمى الشهيدين بـ 11 هدفا نظيفاً في دوري الشهداء بالشعيب

الاثنين 18 ديسمبر 2017 20:53:00
ثانوية "العبادي" تمطر مرمى "الشهيدين"  بـ 11 هدفا نظيفاً في دوري الشهداء بالشعيب
المشهد العربي - خاص

تمكن فريق ثانوية الشهيد محمود علي العبادي من التغلب على منافسه فريق ثانوية الشهيدين في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في ختام الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في دوري الشهداء لثانويات مديرية الشعيب .

 

وفي المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الفقيد ياسين العمري بمدينة العوابل  بالشعيب تمكن " عنابي " ثانوية الشهيد محمود العبادي بقيادة الكابتن محمد ابوبكر من إمطار مرمى " أزرق " ثانوية الشهيدين بـ 11 هدفا نظيفا .. فيما استحال فريق الشهيدين من تسجيل أي أهداف في هذه المباراة.

وتعتبر هذه المباراة هي الثالثة في مباريات المجموعة ( ب ) من دوري الحراك الرياضي بالشعيب الذي تنظمه ادارة التربية والتعليم بالشعيب بدعم ورعاية من اهل الخير والمغتربين من ابناء المديرية وعلى راسهم الشيخ محسن ناصر القشم " ابو مطهر " .

وفي تفاصيل المباراة تمكن فريق ثانوية العبادي من احراز 4 أهداف في زمن شوط المباراة الاول بدأه اللاعب صامد الزهيري بتسجيل الهدف الاول في الدقيقة الـ 11  وبعد مرور 11 دقيقة من تسجيل الهدف الاول تمكن اللاعب محمد الشبح من تسجيل الهدف الثاني لتبدأ بعدها انهيار فريق الشهيدين فبعد مرور دقيقتين من الهدف الثاني وتحديدا في الدقيقة 24 من الشوط الاول تمكن اللاعب عبدالسلام عبيس من احراز الهدف الثالث في مرمى الشهيدين لتستمر المباراة في شوطها الأول بهذه النتيجة الى الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول ليتمكن اللاعب عبدالسلام عبيس من تسجيل الهدف الرابع في مرمى الشهيدين لتنطلق صافرة الحكم صالح عبدالله  باعلان انتهاء الشوط الاول بتقدم العنابي بـ 4 أهداف نظيفة وبدون تسجيل أي اهداف لأزرق الشهيدين .

وفي الشوط الثاني من المباراة تمكن اللاعب عبدالسلام عبيس من تسجيل الهدف الخامس " هاترك " لصالح فريقه العنابي . ليعقبه اللاعب محمد الشبح في الدقيقة 11 من الشوط الثاني بتسجيل الهدف السادس في المباراة .. كما تمكن ايضا اللاعب صامد الزهيري من تسجيل الهدف السابع لصالح العنابي في الدقيقة الـ 13 وبعد مرور دقيقتين تم اضافة الهدف الثامن عن طريق اللاعب عبيس " سوبرهاترك " وفي الاربع الدقائق للهدف الثامن تمكن اللاعب عبدالسلام عبيس من تسجيل هدفين في المباراة رافعا رصيد فريقه الى 10 أهداف بينها 6 أهداف سجلها اللاعب عبدالسلام  عبيس .

ليختتم اللاعب عبدالكريم المباراة بتسجيل الهدف الـ 11 لصالح فريق ثانوية الشهيد العبادي في الدقيقة الأخيرة من المباراة  لتنطلق صافرة الحكم لتعلن استحالة فريق الشهيدين من اختراق مرمى الشهيد العبادي ولو بهدف وحيد ولكن هكذا هي كرة القدم .

 

ادار المباراة الحكم الرياضي صالح عبدالله فيما كان في التعليق على المباراة رياض علي منصر وسط حماس وحضور جماهيري واسع .

 

وتقام مباريات الدوري في اربعة ملاعب في المديرية بنفس التوقيت وسط حضور جماهيري كبير من الشباب والطلاب والشخصيات الاجتماعية والرياضية في مختلف مناطق الشعيب وكذلك متابعة حثيثة من ابناء المديرية في المهجر .

(( الإعلامي - زياد ابو طارق ))

.