الخبجي والسعيدي يدشنان إعادة افتتاح فرع المؤسسسة الاقتصادية بمحافظة لحج

الاثنين 18 ديسمبر 2017 21:10:00
 الخبجي والسعيدي يدشنان إعادة افتتاح فرع المؤسسسة الاقتصادية بمحافظة لحج
عبدالعزيز باداس:

افتتح محافظ محافظة لحج د. ناصر الخبجي ومعه مدير عام المؤسسة الاقتصادية سامي صالح السعيدي صباح اليوم الإثنين فرع المؤسسة الاقتصادية بالمحافظة، ذلك ضمن خطط المؤسسة الاستراتيجية لإعادة كافة فروعها في المحافظات المحررة .

وعقب قص شريط الافتتاح، تحدث اللدكتور ناصر الخبجي عن الدور الريادي الذي تمتلكة المؤسسة الاقتصادية وتعاونها في محافظة لحج، باعتبارها المرفق الاقتصادي الأول الذي تم تدشينه بتوجيهات مباشرة من الرئيس عبدربه منصور هادي .

من جانبه أشار سامي صالح السعيدي مدير عام المؤسسة الاقتصادية بالعاصمة عدن أن افتتاح فرع المؤسسة في لحج يأتي ليكمل مشوار التنمية الشاملة في مختلف المجالات بشكل عام وإلى محافظة لحج بشكل خاص.

وأكد السعيدي أن هذا الافتتاح يعتبر إضافة نوعية لنشاط المؤسسة، وأنها خطوة ستتبعها خطوات لباقي الفروع في مختلف المحافظات المحررة بما يسهم في استعادة النشاط .

وأضاف السعيدي : كنا بالأمس القريب في عدن واليوم في لحج وغدا في الضالع لنهوض بالمؤسسة الاقتصادية وانتشالها من تحت ركام الحرب كما قمنا بتدشين كافة المجالات الاقتصادية لقطاعات المؤسسة في عدن وإعادة إنتاجها وموقعها الريادي على ماكانت عليه في السابق وأفضل".