قيادة الحزام الآمني تنفي إدعاءات إعلامية عن مرور أفراد من عائلة «صالح» عبر يافع

الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 09:50:49
قيادة الحزام الآمني تنفي إدعاءات إعلامية عن مرور أفراد من عائلة «صالح» عبر يافع
المشهد العربي - خاص

نفت قيادة الحزام الامني في مديرية يافع بمحافظة لحج الانباء التي تحدثت عن استقبال قوات من الحزام لافراد من اسرة الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح، ورافقتها الى العاصمة المؤقتة عدن. 

ووصف بيان لقيادة الحزام الامني في يافع  - حصل المشهد العربي على نسخة منه - تلك الانباء بالترويجات والاكاذيب الغير صحيحة والتي تستهدف دق اسفينا بين الجنوبيين ودفعهم لتخوين بعضهم على خلفية تلك الاخبار المضللة.كما هدفت الى الاساءة ليافع والتشكيك بمهام وانجازات الحزام الامني هناك. 

وطالب البيان بعدم الاخذ بمثل هكذا خزعبلات من تلك الصفحات التي يراها الآعداء ثلث سلاحهم وقوتهم.

نص البيان : 

اننا في قيادة الحزام الامني قطاع يافع ننفي نفيآ قاطعآ كافة الافتراءات المغرضه التي وردت في صفحات التواصل الاجتماعي على لسان بعض مايسمون انفسهم اعلاميين وكتاب والذي روجت صفحاتهم اخبار مضلله وكاذبه ادعة دخول بعض الشخصيات القياديه الشماليه المقربه من الرئيس اليمني الراحل علي عبدالله صالح الى مناطق يافع وكان قوات الحزام الامني من استقبلهم.ونؤكد عدم صحة هذه الاخبار ولا اساس لها من الصحه وانماء جاءت في اطار اكاذيب وافتراءات ارادت الاساءة ليافع والتشكيك بمهام وانجازات جهاز الحزام الامني بيافع ومنه بالمناطق الاخرى.

اننا في قيادة الحزام الامني قطاع يافع نستغرب هذه الادعاءات المغرضه والذي اجحدت واستنقصت من وطنية قيادة وافراد الحزام الآمني بيافع وغيره بالمحافظات الجنوبيه 

حيث وهذا الافتراءات اثارت ردود افعال من المجتمع في يافع ومناطق الجنوب عامة.

واذ ننفي ذلك فإننا ندين تلك الصفحات الغير ناقله للمصداقيه والسنة كاتبيها الغير اخلاقيه وقد لا نستبعد ان يكون ارادو بذالك التضليل لتمرير اهداف مشبوهه وخدمه لاجندات غير مرغوب بها.

لذالك نهيب بالجميع للتنبه وعدم الاخذ بمثل هكذا خزعبلات من تلك الصفحات التي يراها الآعداء ثلث سلاحهم وقوتهم التي ارادو بها ضرب ابناء الجنوب للتشكيك والتخوين لبعضهم.

صادر عن:-

المركز الآعلامي للحزام الآمني قطاع يافع

مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامه

#آسماعيل-طماح

الآثنين/18/ديسمبر/الموآفق/2017م