بصحبة محمد رحيم.. إليسا تنتهي من تسجيل أغنية عظيمة

الجمعة 21 فبراير 2020 19:44:46
بصحبة محمد رحيم.. إليسا تنتهي من تسجيل أغنية "عظيمة"

أعلنت النجمة اللبنانية إليسا، عن انتهائها من تسجيل أغنيتها الجديدة "عظيمة" من ألبومها الجديد، بالتعاون مع الملحنين والموسيقيين محمد رحيم و نادر عبد الله وأحمد إبراهيم، مؤكدة أن هذه الأغنية هى الثالثة التى تجمعها مع رحيم من أغانى الألبوم الجديد.
ونشرت إليسا عبر حسابها على تويتر، صورة من داخل الاستوديو جمعتها مع صناع الأغنية، وعلقت:"الأغنية الثالثة مع محمد رحيم فى الألبوم، ليلة رومانسية جدا فى الاستوديو على الإيقاعات الجميلة لهذه الأغنية".
ومن جانبه نشر رحيم عبر حسابه على تويتر، صورة جمعته مع إليسا، وعلق: "انتهينا الحمد لله من تسجيل أغنية بعنوان (عظيمه) وهى أغنية خاصة جدا فى كلامها ولحنها وتوزيعها".
وأضاف:" ألأغنية كلمات المبدع نادر عبد الله وتوزيع العبقري أحمد إبراهيم.. وأغنية (عظيمة) للفنانة العظيمة فنا وخلقا وإحساسا وروحا إليسا".
على الجانب الآخر، تستعد النجمة اللبنانية إليسا، لحفل غنائى بمناسبة عيد نوروز، يوم الجمعة الموافق 20 مارس المقبل، فى دولة العراق وتحديد بمدينة أربيل، ومن المقرر أن تقدم إليسا عددا من أبرز أغانيها من بينها "إلى كل اللى بيحبونى"، "كرهنى"، "أنا وحيدة"، "نفسى أقوله"، "مكتوبة ليك" وغيرها من الأغانى.
وانتهت إليسا من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "ذكريات"، من كلمات وألحان رامى جمال، وتوزيع الموسيقى وسام عبد المنعم، ومن المقرر طرحها ضمن ألبومها الجديد الذى تعمل على اختيار وتسجيل أغانيه فى الوقت الحالى، ومن المقرر طرحه فى عيد الفطر المقبل، ويضم 4 أغنيات لبنانية والباقى مصرى.