عودة مسلسل friends من جديد

السبت 22 فبراير 2020 19:47:21
عودة مسلسل friends من جديد
بعد انتشار العديد من الأنباء والتقارير الإعلامية مؤخرًا التي تفيد بعودة اجتماع أبطال المسلسل الشهير friends، معًا من جديد بعد تقديم آخر أجزاء المسلسل عام 2004، إلا أن تلك التقارير ظلت غير مؤكدة فى ظل غياب أى تصريحات رسمية عن نجوم المسلسل أو وكلائهم، وفى ظل الجدل المثار حول إمكانية اجتماع هؤلاء النجوم مرة أخرى فى حلقة خاصة، جاءت الكلمات الحاسمة من أبطال المسلسل أنفسهم.
فقبل ساعات قليلة، نشر أبطال مسلسل friends، جينيفر أنيستون، وكورتنى كوكس، وليزا كودرو، وماثيو بيرى، ومات لو بلان، وديفيد شفيمر، بوستر المسلسل عبر حساباتهم على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فى نفس التوقيت وبنفس التعليق، حيث كتبوا عليها: "هذا يحدث".
وحصلت "إتش بى أو ماكس" على حق بث كل مواسم "الأصدقاء" الـ10 فى خدمتها الجديدة التى تنطلق فى أبريل، وكانت أنيستون تحدثت فى العام الماضى عن إنتاج حلقات جديدة من المسلسل، قائلة: "نتمنى أن يحدث شىء لكننا لا نعلم ما يتم.. لذلك فنحن نحاول فقط.. نعمل على شىء ما".
مسلسل Friends تدور أحداثه عن مجموعة من الشباب يعيشون فى مدينة نيويورك، ما زال محفورًا فى عقول الكثيرين، وضم أبطالاً كثيرين أبرزهم جنيفر أنيستون وكورتنى كوكس وليزا كودرو وديفيد شويمر ومات لوبلان وماثيو بيرى.