مورينيو بعد الخسارة أمام تشيلسي: لست غبيا

السبت 22 فبراير 2020 21:39:55
مورينيو بعد الخسارة أمام تشيلسي: لست غبيا

كشف جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام، عن سبب عدم مشاركته لديلي آلي خلال مباراة السبيرز وتشيلسي اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز البلوز بنتيجة 2-1

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «انظروا إلى تشيلسي، فقد أشركوا مهاجمًا فاز بكأس العالم، ومهاجم إنجلترا الثاني على مقاعد البدلاء، ومهاجم بلجيكا الثاني في المدرجات، لم يكن لدينا هداف حتى على أرض الملعب، ولم يكن هناك هداف على مقاعد البدلاء ولدينا مهاجمان في المستشفي».

وفي إجابته عن سبب استبعاد ديلي آلي أنها تعود إلى واقعة مباراة دوري الأبطال الأخيرة، قال مورينيو: «لا.. كان لدينا خطط المباراة وكنا بحاجة إلى تطبيقها، مثل لاميلا الذي لعب بشكل جيد بالمباراة، يعتقد الناس أنني غبي لأني لم أشركه منذ البداية، لكنه يتواصل معي باستمرار في عملية الاحماء و يخبرني كل شيء».

وعن تقنية الفيديو والخطأ الذي وقع به بعدم احتساب طرد للاعب توتنهام قال: «كنت آمل أن تحدث نفس الضجة عن الفار عندما قتلنا الـVAR مرتين، لم يكن هناك أي ضجة أثناء تدخل روبيرتسون على تانجانجا في مباراتنا أمام ليفربول» .

وكان ديلي آلي قد اعترض بطريقة غير لائقة عقب استبداله في مباراة لايبزيج التي أقيمت قبل أيام في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز الفريق الألماني بهدف نظيف.