لاعب برشلونة الجديد: لن أغسل قميصي بسبب ميسي

الأحد 23 فبراير 2020 00:01:50
لاعب برشلونة الجديد: لن أغسل قميصي بسبب ميسي

أعرب مارتن برايثوايت الوافد الجديد لنادي برشلونة عن سعادته بعد أن قدم أداء جيد في أول مباراة خاضها بقميص الفريق أمام إيبار، والتي أقُيمت مساء اليوم السبت على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإسباني.

وقال برايثوايت في تصريحات أدلى بها عقب نهاية المباراة إن ليونيل ميسي قائد الفريق الكتالوني هنأه وعانقه ومرر له بعض الكرات، مضيفا أنه لاعب عظيم وأراد أن يكون مرتاحا في المباراة وبعد العناق الذي دار بينهم لن يغسل ملابسه التي ارتداها خلال مشاركته.

وأضاف:": عندما كنت طفلاً شاهدت العديد من المباريات الأولى لكثير من اللاعبين الجُدد، وكنت أفكر كم ستكون هذه اللحظة مميزة رأيتني فجأة هنا ومع استقبال الناس كانت أجواء رائعة".

وأوضح:" ما حدث اليوم كان استثنائيا لقد تحقق حلمي، والجماهير استقبلتني بشكل جيد وأنا سعيد بتواجدي هنا، وإذا أخبروني قبل 15 يومًا أنني سأوقع مع برشلونة، لما توقعت ذلك".

وواصل:" لاعبو برشلونة رائعون أنا فقط يجب أن أركض أكثر وأدخل إلى العمق أكثر من أجل أن أساعدهم".

وأتم اللاعب الدنماركي "لست قلقا، ومتأكد من أهدافي التي أريد تحقيقها ستحدث".

وقام كيكي سيتين المدير الفني للنادي الكتالوني إشراك مارتن برايثوايت لمدة 20 دقيقة في المباراة بعد أن دفع به على حساب أنطوان جريزمان في الدقيقة 72.

ونجح برشلونة في استعادة صدارة الليجا الإسبانية بعد أن حقق فوزا كبيرا على إيبار بخماسية نظيفة، حيث سجل ميسي سوبر هاتريك في الدقائق 14 و37 و40 و87، واختتم آرثور ميلو أهداف البارسا في الدقيقة 89