سيتين: ميسي عبقري.. وبرايثوايت استثنائي

الأحد 23 فبراير 2020 00:33:28
سيتين: ميسي عبقري.. وبرايثوايت استثنائي

أكد كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة أن الفوز الكبير الذي حققه الفريق أمام إيبار بخماسية يعد دفعه قوية قبل مواجهة نابولي الإيطالي يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وقاد ميسي الفريق الكتالوني في تحقيق فوزا كبيرا على إيبار بخماسية نظيفة، والتي أقُيمت مساء اليوم السبت على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الليجا.

وقال سيتين في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة إنه سعيد جدا بعد أن نجح البارسا في تحقيق 3 نقاط في غاية الأهمية بجانب الأداء الجيد الذي حققه اللاعبون ورضاه عن هذا الأداء والفوز الذي تم تحقيقه سيمنح الثقة للجميع داخل الفريق.

وأضاف:" هذا الفريق منذ سنوات وهو ينافس في أعلى المستويات، ويعرف اللاعبون أنهم يجب أن يكونوا بأفضل حالاتهم ويمتلكون قدرة الفصل عن المشاكل التي تحيط بهم والتركيز فقط على كرة القدم".

وأوضح:" ميسي يساعدنا في بناء الهجمة، إنه لاعب عبقري ودائماً ينظر للخيارات التي أمامه والأداء الذي قدمه اليوم بدأه من 15 عام لهذا هو الأفضل في العالم".

وعن الأداء الذي قدمه الوافد الجديد مارتن برايثوايت خلال المباراة، قال مدرب البرسا إن برايثوايت فعل أكثر بكثير مما توقعه من خلال مشاهدة اللقاء يكشف أن الفريق تعاقد مع لاعب استثنائي.

وتحدث سيتين عن مباراة نابولي حيث قال "لاعبو برشلونة لديهم ذاكرة جيدة ويعرفون مدى أهمية مباراة نابولي".

وعن شعور ميسي بآلام عضلية، أتم سيتين تصريحاته:" تحدثنا مع ليو، وهو في حالة جيدة للغاية لن يعرض نفسه للخطر، إذا كان يعتقد أنه بحاجة إلى الراحة، لطلبها".