سرايا القدس تؤكد مقتل اثنين من مقاتليها في غارات إسرائيلية

الاثنين 24 فبراير 2020 06:50:24
سرايا القدس تؤكد مقتل اثنين من مقاتليها في غارات إسرائيلية

أكدت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الفلسطينية، اليوم الإثنين، مقتل اثنين من مقاتليها في غارة جوية إسرائيلية استهدفت ليل الأحد-الإثنين، موقعًا تابعًا لها في إحدى ضواحي العاصمة السورية دمشق.

وأصدرت سرايا القدس بيانًا، أعلنت من خلاله، مقتل كل من: زياد أحمد منصور "23 عامًا" وسليم أحمد سليم "24 عامًا" في القصف الإسرائيلي على دمشق.

وأعلن المتحدث العسكري الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، اليوم الإثنين، عن شن الجيش الإسرائيلي غارات جوية ضد أهداف تابعة لحركة "الجهاد" في سوريا وأنحاء قطاع غزة.

وقال أدرعي في تغريدات له عبر صفحته على "تويتر": "شن جيش الدفاع قبل قليل سلسلة غارات ضد أهداف إرهابية تابعة لمنظمة الجهاد الفلسطينية جنوب مدينة دمشق بالإضافة إلى عشرات الأهداف الإرهابية التابعة لمنظمة الجهاد في قطاع غزة".

وأضاف: "في منطقة عدلية في ريف دمشق تم استهداف موقع تابع للجهاد الذي يعتبر معقلًا مهمًا للحركة في سوريا.. في الموقع تجري المنظمة عملية بحث وتطوير لوسائل قتالية مع ملاءمتها لإنتاج في قطاع غزة وللإنتاج المحلي داخل سوريا".

وفي تغريدة أخرى، أوضح: "قبل ساعة تم استهداف عشرات الأهداف الإرهابية التابعة لمنظمة الجهاد في قطاع غزة.. في رفح تم استهداف بنى تحتية ومواقع تخزين مواد خام تستخدم لإنتاج قذائف صاروخية".