بعد تصريحه الأخير.. باسم سمرة يتحدى محمد رمضان في مباراة تمثيلية على الهواء

الاثنين 24 فبراير 2020 16:27:56
بعد تصريحه الأخير.. باسم سمرة يتحدى محمد رمضان في مباراة تمثيلية على الهواء

علَّق الفنان باسم سمرة، على تصريحات الفنان محمد رمضان التي وردت، أمس، خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، بشأن تعدِّي باسم عليه خلال إحدى الحفلات الشعبية، والتي حوت تجريحًا لسمرة، بقوله "ما كانش في وعيه، ولو كان يقصد كان هيلاقي دراعي الشمال جاهز".

وقال سمرة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء الأحد، "أتحدى محمد رمضان يطلع قُدّامي في بطولة مشتركة بفيلم روائي لمدة 10 دقائق.. أنا مش عارف الشيطان سايقُه ولَّا إيه؟!".

وأضاف الفنان باسم سمرة: "أنا بحب رمضان، وكنت محتضنه، ده أخويا الصغير، بس ما أعرفش إيه الهَبَل اللي بيقوله ده؟! ما تصحى لنفسك يا بني.. أنا ما باطلعش على التليفزيون عشان حد يشتمني أو يقل مني"، معقبًا: "بدل ما السوشيال تركز على الشغل الحقيقي والكويس تناقش التفاهات!".

ورفض باسم سمرة منفعلا أن يشتمه أحد على التليفزيون أو يحط من قدره، خاصة إذا كان "عيل صغير"، على حد قوله.

على صعيد آخر، أبدى باسم سمرة انزعاجه الشديد من تجاهل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي لتكريمه عن دوره في فيلم "ولاد رزق"، والأداء المتقن لجميع فريق عمل فيلم "صندوق الدنيا"، وكذلك أسباب فشل فيلم "دماغ شيطان"، وتركيز الصحافة على ما وصفه بالتفاهات.

كان الفنان محمد رمضان قد صرح، السبت، عبر برنامج "التاسعة"، بالتليفزيون المصري، قائلًا: "باسم سمرة ما كانش في وعيه، ولو كان يقصد كان هيلاقي دراعي الشمال جاهز"، متابعًا: "أنا ما أخدتش بالي من الواقعة ساعتها، وفي آخر لحظة حسّيت إنه بيحاول يخبطني، ولكني سِبتُه عشان عارف إنه ما كانش في كامل وعيه".