بعد تصريحاته.. الطيار أشرف أبو اليسر لمحمد رمضان :عيب أوي

الاثنين 24 فبراير 2020 16:51:11
بعد تصريحاته.. الطيار أشرف أبو اليسر لمحمد رمضان :عيب أوي

رد الطيار أشرف أبو اليسر، على تصريحات الفنان محمد رمضان الأخيرة، بشأن تكفّله بمرتبه الشهري حتى تقضي المحكمة في الخلاف بينهما.

أكد أبو اليسر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" على قناة mbc مصر، أنه لا يقبل ذلك على نفسه أبدا، قائلا: "مش أنا اللي محمد رمضان يديني مرتب.. عيب أوي".

وأوضح الطيار أن رمضان يقع عليه جزء كبير من الخطأ في هذه الواقعة، لأنه صنع فيديو كليب من اللقطات التي التقطها في الطائرة معه، مضيفا: "صور الفيديو وأنا معرفش إنه هيعرضه.. بيقول إنه قالي إنه هينزله وأنا وافقت، طب ازاي هو في حد بيقطع عيشه بإيده؟!".

وردا على ما قاله رمضان بأن الطيار لم يلجأ للطعن على حكم فصله من العمل، ولجأ إليه على الفور في موقف غريب، رد أبو اليسر مؤكدا أنه قدّم التماسا في وزارة الطيران وفي مجلس الشعب منذ أسبوع، ولم يتوانى عن اتباع الإجراءات القانونية في مثل هذه المواقف.

كان الطيار أشرف أبو اليسر قد أقام دعوى قضائية ضد الفنان محمد رمضان، تحمل رقم 84 لسنة 2020، أمام محكمة 6 أكتوبر الإبتدائية.

وطالب أبو اليسر في الدعوى، محمد رمضان بتعويض مبلغ 25 مليون جنيه، بسبب ما تعرض له من ضرر بعد نشره كليب لأغنية جديدة له باسم "مش بتفتش في المطار" مستغلاً صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة مما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له، وحددت المحكمة جلسة 19 مارس 2020.

وحدثت تلك الواقعة أثناء توجه الممثل والمطرب محمد رمضان الى مدينة الرياض لإحياء حفل هناك وخلال رحلته على متن الطائرة أراد أن يصور فيديو ترويجي له من داخل الكابينة وتجربته قيادة الطائرة لأول مرة، لنشره فور وصوله.