بعد حلقتها المثيرة للجدل مع قصي خولي.. ميساء مغربي :البيوت أسرار

الاثنين 24 فبراير 2020 17:53:45
بعد حلقتها المثيرة للجدل مع قصي خولي.. ميساء مغربي :البيوت أسرار

بعد الجدل الكبير الذي أثير في الآونة الأخيرة، على مواقع التواصل الاجتماعي، وصفحات المواقع الفنية، حول إهمال الفنان السوري قصي خولي، لزوجته ونجله، وذلك بعد تداول فيديو لفتاة تونسية تحمل اسم مديحة الحمداني، ادعت أنها زوجته وتحدثت عن كذبه وإهماله.

أدى كل هذا الجدل إلى تداول العديد من الشائعات من بينها تعرض إدارة برنامج "دبي كروز"، الذي تقدمه الإعلامية ميساء مغربي، عبر شاشة دبي، لتهديدات من قِبل أم نجل قصي خولي، اضطرت الإدارة إلى تحريف تصريحات خولي، التي قالها خلال لقائه معهم.

اضطرت ميساء مغربي، إلى الخروج عن صمتها، قبل عرض لقاء خولي، ونشرت عدة فيديوهات صغيرة من خلال خاصية القصص القصيرة، عبر الحساب الرسمي للبرنامج على موقع "انستجرام"، أوضحت من خلالهم ما إذا كانت الحلقة خضعت للمونتاج والتحريف أم لا.

وقالت إنها لا تحب التدخل في شئون الآخرين، إلا أن من كتم شهادة الحق فهو آثم، ولذلك وجب عليها قول الحقيقة، موضحة أنها شاهدة على جزء من واقع حياة خولي، معلقة: "وليس على تفاصيل لأن التفاصيل ما حدا يعرفها إلا اتنين وربي سبحانه وتعالى".

تابعت، شيع أنه طلب منها ومن جهة إنتاج برنامجها أن يعاد مونتاج بعض تصريحات قصي الخولي، إلا أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، مؤكدة على أن قصي كان رجلاً بكل معنى الكلمة، ولم يفصح حتى عن حالته الاجتماعية، معلقة "البيوت أسرار، وأعتقد إن قمة الإهانة للذات هي مشاركة إخفاقاتنا مع الآخر".

أضافت، أن الموضوع كله لا يخص أي أحد، معلقة: "احنا بشر وعندنا إنسانية وفي كتير مواضيع إنسانية نتحدث عنها، لكن العلاقات خلوها لأصحابها، مش دفع عن قصي لكن خلونا نحترم خصوصيات الغير".

شاهد| بعد حلقتها المثيرة للجدل مع قصي خولي.. ميساء مغربي :البيوت أسرار