ميرتينز يدخل تاريخ نابولي بفضل شباك برشلونة

الأربعاء 26 فبراير 2020 03:45:16
ميرتينز يدخل تاريخ نابولي بفضل شباك برشلونة

دخل دريس ميرتينز، نجم هجوم نابولي الإيطالي، تاريخ ناديه، بتسجيله هدفا ضد برشلونة الإسباني، مساء الثلاثاء، خلال مواجهة الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

وسجل البلجيكي ميرتينز هدف تقدم نابولي على برشلونة في الدقيقة 30 في ملعب "سان باولو" بذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وبهذا الهدف، أصبح ميرتينز (32 عاما) هو الهداف التاريخي لنابولي في كل البطولات، متساويا مع السلوفاكي ماريك هامسيك، زميله السابق، برصيد 121 هدفا.

ويأتي في المركز الثالث الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، أسطورة نابولي السابق برصيد 115 هدفا، يليه الإيطالي أتيلا سالوسترو في المركز الرابع برصيد 107 أهداف.

يذكر أن ميرتينز تعرض للإصابة في قدمه خلال الشوط الثاني للقاء، بعد تدخل قوي من الإسباني سيرخيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة، ليغادر الملعب في الدقيقة 55 ويحل البولندي أركاديوز ميليك بدلا منه.

ويقضي ميرتينز حاليا موسمه السابع مع نابولي، علما بأن عقده ينتهي مع النادي في الصيف المقبل، وارتبط اسمه مؤخرا بالعديد من الأندية؛ أبرزها تشيلسي الإنجليزي وأرسنال الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني.

وقبل لقاء برشلونة، خاض النجم البلجيكي 27 مباراة مع نابولي هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 11 هدفا وصنع 5 أهداف، منها 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا، شهدت تسجيله 5 أهداف وتقديمه تمريرة حاسمة واحدة.