تعرف على رسالة وائل كفورى لنوال الزغبي بعد إعلان طلاقها

الأربعاء 26 فبراير 2020 17:56:00
تعرف على رسالة وائل كفورى لنوال الزغبي بعد إعلان طلاقها

بعد ساعات من إعلان الفنانة اللبنانية نوال الزغبي طلاقها رسميًا من والد أبنائها بعد 12 عامًا من الانفصال، وجه الفنان اللبناني وائل كفوري رسالة حب لنوال في تغريده عبر حسابه على تويتر، وكتب وائل قائلا: " اللي سنين بفتّش وبسأل مين حبيبي أنا ، اليوم عرفت مين هوّي حبيبي"، لترد عليه نوال قائلة:" بحبك"، وذلك في إشارة منهما لأغنيتهما "مين حبيبي أنا" التي قدماها منذ سنوات طويلة.
وأحيا وائل كفورى، حفلا غنائيا بمدينة فلوريدا بأمريكا بمناسبة عيد الحب فى أحد الفنادق الكبرى هناك، وحضر الحفل العديد من الجاليات العربية والشخصيات العامة هناك.
وقدم وائل خلال الحفل باقة مميزة من أجمل أغنياته التى يحبها الجمهور ما بين الجديدة والقديمة، منها "ياهوي روح وقلو “،”عمري كلو"،"بالغرام"،"ليل ورعد"،"بحبك أنا كتير"،"انا قلبي مشتاق"،"أخذت القرار"،"سألوني"،"تبكى الطيور"،"شباك الحب"،"حكم القلب"،"لو حبنا غلطة"..وغيرها.
كما تستعد الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لإحياء حفل غنائي، يوم السبت الموافق 29 من شهر فبراير الجارى، وذلك في أحد الفنادق الكبرى بالمغرب وتحديداً كازبلانكا، ومن المتوقع أن تقدم نوال خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانيها الجديدة والقديمة.
وكانت نوال الزغبي قد طرحت مؤخراً أغنية جديدة تحمل اسم "القوية" على طريقة الـ"فيديو كليب"، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من کلمات مازن ضاهر، ألحان فضل سلیمان، توزیع جیمی حداد، میکس وماستر محمد المقهور.