بسبب كورونا.. الكويتي عبدالله بوشهري داخل الحجر الصحي

الأربعاء 26 فبراير 2020 18:33:57
بسبب كورونا.. الكويتي عبدالله بوشهري داخل الحجر الصحي

دخل الفنان الكويتي عبدالله بوشهري، الحجر الصحي التابع لوزارة الصحة الكويتية، وذلك عقب عودته من إيران التي تفشى فيها الفيروس بصورة سيئة.
ونشر حساب "المجلس" – وهو حساب تابع للحكومة الكويتية- عبر تويتر، صورة لبوشهري وهو يرتدي كمامة في الفندق المخصص للمواطنين العائدين من البلدان المصابة بفيروس الكورونا.
وفي خلال 48 ساعة، وبعد عزله وتوقيع الكشف الطبي عليه، يتم إصدار قرار بخروجه أو استمراره لمدة أسبوعين، هما مدة العزل.
وكانت السلطات الكويتية، اتخذت تدابير صحية مشددة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين، وتجنب انتشار فيروس "كورونا"، فور إعلانها إصابة 5 أشخاص قدموا من مدينة "قم" الإيرانية، فضلاً عن احتجاز آخرين في "الحجر الصحي" للاشتباه بإصابتهم بالعدوى.
وأعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم الأربعاء، ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا (كوفيد - 19) إلى 11 حالة، إثر تسجيل إصابتين جديدتين.
وأوضحت (الصحة) الكويتية - في بيان صحفي - أن الحالتين الجديدتين لمواطنين اثنين مرتبطين بالسفر إلى إيران، مضيفة أن جميع الحالات مستقرة، وتتلقى الرعاية الطبية اللازمة في أحد المستشفيات المعدة والمجهزة لاستقبال مرضى الفيروس، وأهابت بالمواطنين والمقيمين الالتزام بالتعليمات الصادرة عن الجهات المتخصصة، بغية الحفاظ على صحة الجميع.
يُذكر أنَّ مسلسل "الحلقة الأخيرة" هو أحدث الأعمال التي صوّرها بوشهري أخيراً، ويشارك في بطولته إلى جانب شجون الهاجري، وهو من تأليف فهد العليوة ومن إخراج خالد الرفاعي.
كما يستعد عبدالله بو شهري، للمشاركة في بطولة مسلسل "شغف"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، وهو من بطولة هدى حسين، زهرة عرفات، حسين المنصور، ومن إخراج محمد القفاص.