انتقالي مسيمير لحج يشدد على ضرورة محاسبة المتورطين باختلاس المال العام

الأربعاء 26 فبراير 2020 21:02:27
انتقالي مسيمير لحج يشدد على ضرورة محاسبة المتورطين باختلاس المال العام

شددت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المسيمير ،على ضرورة نزول فرق التفتيش لمراقبة مستوى إنجاز المشروعات المعتمدة للمديرية ومحاسبة كافة المتورطين بنهب وإهدار واختلاس المال العام.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الثاني للعام الحالي، والذي عقد صباح اليوم الأربعاء برئاسة عبد الفتاح جمال سعيد الحوشبي رئيس المجلس.

وأكد الاجتماع على ضرورة محاسبة كافة المتورطين بنهب وإهدار واختلاس المال العام في مشاريع أشبه ما تكون بالوهمية خاصة تلك التي دفعت مستخلصاتها المالية للمقاولين وهي ما تزال متعثرة أو لم تنجز بكافة مراحلها.

وناقش الاجتماع ،العديد من القضايا والموضوعات المدرجة في جدول الأعمال وأهمها مجمل الأوضاع الخدمية بالمديرية وتعثر العديد من المشروعات الهامة مثل الطرقات والكهرباء .

وبحث الاجتماع، الأوضاع الأمنية التي تمر بها المديرية والظواهر الخطيرة والشاذة التي يعاني منها المجتمع المحلي كانتشار الحبوب المخدرة وكيفية معالجتها.

وأقر الاجتماع عددا من التوصيات، أبرزها الجلوس مع المسئولين في الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمديرية وإلزامهم بالتحلي باليقظة العالية وحماية وتأمين حدود ومنافذ المديرية من كافة الاتجاهات وتنفيذ حملة تعقب للتجار المروجين للممنوعات وردع كل من يثبت تورطه وضلوعه بالمتاجرة بهذه المواد المخدرة والمحظورة.