فيسبوك يتخذ قرارًا مهمًا بشأن «كوورنا»

الخميس 27 فبراير 2020 6:39 ص
فيسبوك يتخذ قرارًا مهمًا بشأن «كوورنا»

كشفت شركة فيسبوك، أمس الأربعاء، أنها ستحظر الإعلانات عن منتجات تعرّض علاج فيروس كورونا أو الوقاية منه، بالإضافة إلى الإعلانات التي تثير حالة من الهلع حول الوضع.

وأودى فيروس كورونا المتفشي في البلاد، بحياة أكثر من 2700 شخص.

ويأتي إعلان فيسبوك في الوقت الذي يواجه فيه تدقيقًا بشأن نوع المحتوى الذي يُنشر على منصته، لا سيما المواد التي تعكس أيديولوجيات متطرفة أو أخبارًا مفبركة.

وقال متحدث باسم الشركة إن الإعلانات التي تتضمن رسائل مثل "أقنعة الوجه التي تضمن الوقاية من انتشار الفيروس بنسبة 100%" لن يُسمح بنشرها.

وكشفت الحصيلة الإجمالية لضحايا فيروس كورونا المستجد في الصين، اليوم الخميس، عن ارتفاع وفيات الوباء المتفشّي إلى 2744 قتيلاً، وبينت إلى وصول عدد المصابين إلى 78497 مصابًا.

جاء ذلك عقب تسجيل الصين 29 ضحية جديدة لفيروس كورونا، وإصابة 406 حالات جديدة، وفقًا لما أوردته شبكة "سكاي نيوز عربية" في نبأ عاجل.

التعليقات

تقنية

الأحد 05 أبريل 2020 11:50 م

أطلقت خدمة التراسل الفوري تليجرام، بعض التقنيات الجديدة التي تهدف إلى تسهيل الحصول على التحديثات المتعلقة بشأن فيروس كورونا الجديد.وكتبت تليجرام في تد...

السبت 04 أبريل 2020 1:46 ص

تحاول شركة جوجل مساعدة أطباء إيطاليا، عبر تقنية حديثة، وذلك بإتاحة خرائط تحتوي على "بيانات مجهولة الهوية فيما يتعلق بالخصوصية" لحركات المواطنين. ووفق...