نعي حفيد مبارك لجده يتصدر منصات التواصل الاجتماعي

الخميس 27 فبراير 2020 9:51 م
نعي حفيد "مبارك" لجده يتصدر منصات التواصل الاجتماعي

تصدر إسم الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك ، مواقع التواصل الاجتماعي، والذي توفى عن عمر يناهز 92 عامًا.

وفي ذات السياق حرص عمر علاء مبارك، حفيد الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، على نعي جده بكلمات مؤثرة تفاعل معها محبي الرئيس الراحل وتداولوه عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وقال عمر علاء مبارك: "مصر كلها تمطر يوم وفاتك كأن سماءها بتعيط عليك.. والجامعات والمدارس كلها إجازة كأنها أعلنت الحداد عليك.. وتموت في أول يوم من أيام رجب كأن ربنا بيفيض من فضله وكرمه عليك، ووفاتك بعد أسبوع واحد من براءة أولادك اللي كانوا بيبروك وبيعطفوا عليك".
وأضاف: "تموت موتة كريمة على سريرك لا مسجون ولا مقتول ولا معتدى عليك، وربنا يطول في عمرك لحد ما تشوف بلدك قوية وعفية وكل أعدائك في السجون اللي تآمروا عليك.. وفجأة ملايين المصريين يحزنون ويِرثونك ويدعون لك بالخير ويترحمون عليك.. ويتعملك حداد رسمي وجنازة عسكرية وكبار القادة والوفود يصلون عليك".

وكانت الحالة الصحية للرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، قد تدهورت خلال الفترة الأخيرة، إذ أجرى عملية جراحية في المعدة، ودخل إلى غرفة العناية المركزة.

تولى مبارك ابن قرية "كفر مصيلحة" بالمنوفية رئاسة مصر قرابة الثلاثين عاما، عقب اغتيال الرئيس الأسبق أنور السادات، وتنحى عن الحكم، في الحادي عشر من فبراير 2011.

التعليقات

تريندات

السبت 04 أبريل 2020 1:05 ص

دشّن عدد من مواطني المملكة العربية السعودية، وسم يحمل عنوان "#شكراً _ الملك _ سلمان _ نحبك "، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بالمملكة العربية السع...

الخميس 02 أبريل 2020 9:58 م

دشن مواطنون بالمملكة العربية السعودية، هاشتاج يحمل وسم " محمد _ بن _ سلمان _ لا  _ قال  _ فعل"، مؤكدين أن سمو ولي العهد السعودي، دائمًا يفي...