تعادل النصر مع الأهلي يتصدر ترندات السعودية بأكثر من 130 آلف تغريدة

الجمعة 28 فبراير 2020 1:18 ص
تعادل النصر مع الأهلي يتصدر ترندات السعودية بأكثر من 130 آلف تغريدة

تصدر هاشتاج #النصر _ الأهلي، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، متصدراً قائمة الترندات بالمملكة العربية السعودية بأكثر من 137 آلف تغريدة، تزامناً مع نتيجة التعادل الإيجابي بين كلاسيكو أهلي جدة والنصر بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما على استاد فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ورفع الأهلي رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث، فيما ارتفع رصيد النصر إلى 42 نقطة في وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

وبتلك النتيجة، اتسع فارق النقاط مع النصر والهلال المتصدر إلى 5 نقاط، وذلك بعد فوز الأخير على التعاون بنتيجة 1-0، في الجولة ذاتها يوم الخميس.

شهدت المباراة سيطرة للنصر أغلب الفترات، لكن الأهلي باغت "العالمي" في الشوط الأول، ونجح في التقدم بهدفين دون رد من توقيع مهاجمه السوري عمر السومة.

السومة افتتح التسجيل في الدقيقة 32 من ضربة رأسية، قبل أن يضيف الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 43، بعد رجوع الحكم إلى تقنية الفيديو.

وفي الشوط الثاني، انتفض النصر وترجم سيطرته إلى أهداف، وذلك عن طريق البرازيلي جوليانو الذي سجل هدفين في الدقيقتين 58 و66.

وحاول النصر إضافة الهدف الثالث، وسط تراجع كبير من الأهلي لكنه فشل في ذلك، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

التعليقات

تريندات

السبت 04 أبريل 2020 1:05 ص

دشّن عدد من مواطني المملكة العربية السعودية، وسم يحمل عنوان "#شكراً _ الملك _ سلمان _ نحبك "، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بالمملكة العربية السع...

الخميس 02 أبريل 2020 9:58 م

دشن مواطنون بالمملكة العربية السعودية، هاشتاج يحمل وسم " محمد _ بن _ سلمان _ لا  _ قال  _ فعل"، مؤكدين أن سمو ولي العهد السعودي، دائمًا يفي...