بعد هجومه على معتصم النهار بسبب عدم ذكر اسمه.. أحمد فهمي :احنا أكثر من أخوات

الجمعة 28 فبراير 2020 17:48:24
بعد هجومه على معتصم النهار بسبب عدم ذكر اسمه.. أحمد فهمي :احنا أكثر من أخوات

بعد أزمة مقابلة الفنان السوري معتصم النهار في برنامج " ET بالعربي"، وحديثه عن دوره بمسلسل "أسود فاتح" بطولة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وعدم ذكرته لاسم الفنان المصري أحمد فهمي الذي يشارك معه بنفس المسلسل، دوت عاصفة بين جمهور السوشيال ميديا بين مدافع ومنتقد، خاصة بعد كتابة أحمد فهمي لتغريدة عبر حسابه في تويتر، قال فيها :"وهو أنت لما تطلع في البرنامج ماتجبش سيرتي هيفتكروك بطل المسلسل مثلا.. حركات رخيصة أوى الصراحة".
واختتم حديثه بهشتاج مسلسل "اسود فاتح".
والبعض حلّل أنه يقصد بها معتصم النهار الذي لم يذكر اسم " أحمد " في المقابلة أثناء حديثه عن مسلسل أسود فاتح و النجوم المشاركين فيه كما حدث في لقاء سابق له في "منا وجر" اذ لم يذكر اسم "أحمد" أثناء حديثه عن المسلسل.
وبعد الكثير من الهجوم والقيل والقال، عاد أحمد فهمي ونشر صورة تجمعه بمعتصم النهار عبر حسابه عبر "انستجرام" بعد حذفه لتغريدته السابقة، قال فيها أنهم أكثر من أخوان وصداقتهم قوية، واتهم فيها الصحافة بتشويه صورة صداقتهم.
وكتب فهمي :" مش قادر اصدق كمية الإشاعات اللي طلعت في لحظة .. يا ريت المجهود اللي الصحافه الصفرا بتبذله لتشويه صورة أصدقاء .. تبذله لدعمهم .. أنا و معتصم اكتر من اخوات و الصداقة اللي بنا اكبر بكتير من أي حقد و اشاعات .. مبسوط بالشغل معاك يا صديقي و الرد بتاعي أنا وأنت هيكون بالنجاح".
مسلسل أسود فاتح بطولة هيفاء وهبي، وشريف سلامة وصبري فواز وأحمد فهمي ومعتصم النهار وروجينا وفراس سعيد وعمر السعيد وناصر سيف ورانيا منصور، ومن تأليف شريف يسري وإبراهيم ربيع وحمدي التايه، وإخراج كريم العدل.