من سلسلة G.I. Joe.. هنري جولدينج يعلن انتهاء تصوير Snake Eyes

الجمعة 28 فبراير 2020 19:49:29
من سلسلة G.I. Joe.. هنري جولدينج يعلن انتهاء تصوير Snake Eyes

أعلن الممثل الماليزى البريطاني هنري جولدينج، انتهاء تصوير فيلمه الجديد Snake Eyes، المقتبس من سلسلةالأفلام الشهيرة G.I. Joe، ومن إنتاج شركة Paramount، وقام جولدينج، بنشر صورة على حسابه الخاص بوقع تبادل الصور إنستجرام، وعلق عليها قائلا: " انتهينا رسميا من تصوير Snake Eyes، قمنا بالتصوير في فانكوفر، واليابان، سيكون الفيلم فخر لكل العاملين عليه"

فيلم Snake Eyes، من بطولة هنري جولدينج، أندرو كوجي، أورسولا كوربيرو، ستيفن ألريك، تاكيهيرو هيرا، هاروكا آبي، إيكو عويس، بيتر منساه، سمارة ويفينج، صموئيل فينزي.
وكانت شركة Paramount قد أعلنت عن اختيار المخرج روبرت شونتكي، لإخراج فيلم Snake Eyes التابع لسلسلة G.I. Joe، وسبق وأخرج روبرت شونتكي فيلمين من سلسلة أفلام الخيال العلمي Divergent، وسيقوم بكتابة الفيلم إيفان سبيليوتوبولوس، مؤلف فيلم Beauty and the Beast.
فيلم Snake Eyes سيدور حول نينجا صامت ظهر لأول مرة في ثمانينيات القرن الماضي كجزء من إعادة إطلاق لعبة "هاسبرو" و "مارفيل كوميكس" لخط اللعب، الذي أطلق عليه اسم "جي. آي". جو: بطل أمريكي حقيقي، وترتدى الشخصية ملابس سوداء، لا يكشف عن وجهه أبداً ولا يتحدث أبداً، برزت الشخصية بين المجموعة العسكرية المناهضة للإرهاب، وسرعان ما أثبت أنها الأكثر شعبية.