راموس: زيدان المدرب الأمثل للريال يحكم قبضته علينا.. والفوز بالكلاسيكو يمنحنا القوة

الجمعة 28 فبراير 2020 20:23:50
راموس: زيدان المدرب الأمثل للريال يحكم قبضته علينا.. والفوز بالكلاسيكو يمنحنا القوة

تحدث سيرجو راموس، قائد ريال مدريد، عن مواجهة برشلونة المرتقبة في كلاسيكو الأرض.
ويستضيف ملعب "سانتياجو بيرنابيو" يوم الأحد المقبل، موقعة الكلاسيكو بين الريال والبرسا، بالجولة الـ26 من عمر الدوري الإسباني، في اللقاء الذي سيقام بالساعة العاشرة مساءا.
وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين والتي استضافها ملعب "الكامب نو" قد انتهت بالتعادل السلبي.
وصرح راموس اليوم الجمعة، أن دائمًا ما تحمل مواجها الريال وبرشلونة طابع خاص.. قائلًا :" الكلاسيكو ليس كأي مباراة أخرى، الفوز على البرسا، يمنحنا الفرحة والروح المعنوية لمواصلة التقدم، مهم جدا لنا أن نفوز عليهم أمام جماهيرنا فهذا سيمنحنا حافز كبير، في كل موسم الدوري يزاد صعوبة، جميع الفرق قوية وقادرة على تحقيق الفوز".
وكشف راموس خلال حديثه عن المزايا التي يتمتع بها مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان.. قائلًا :" زيدان المدرب الأمثل للريال ، يتحكم بقوة في كل ما يدور بغرفة الملابس، هذا أمرا صعبًا، فلا أحد يستطيع أن يفعل ذلك بطريقة طبيعية، فبغض النظر عن من يشارك، فهو يقوم بتحفيز الجميع للقتال داخل الملعب، وهذه إحدى أهم نقاط قوته، أتمنى أن نعيش معه حقبة جديدة من الانتصارات والتتويج بالألقاب".
ويدخل برشلونة موقعة كلاسيكو الأرض، وهو يتصدر جدول ترتيب الليجا الإسبانية، برصيد 55 نقطة، بفارق نقطتين، عن غريمه ريال مدريد، الذي يسعى لخطف الصدارة من رفاق أفضل لاعب في العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي.