عقب الخسارة.. صخرة دفاع ليفربول يوجه رسالة قوية لزملائه

الأحد 1 مارس 2020 07:53:17
عقب الخسارة.. صخرة دفاع ليفربول يوجه رسالة قوية لزملائه

علّق صخرة دفاع ليفربول الإنجليزي، الهولندي فيرجيل فان دايك، مساء السبت، على خسارة فريق "الريدز" أمام واتفورد بنتيجة  3-0 ضمن منافسات الجولة الـ 28 من البريميرليغ.

ووجّه دايك رسالة قوية للاعبي ليفربول عبر تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، قال فيها: "علينا أن نعيد حساباتنا، فلا يوجد ثمة سبب لهذا الهلع، فلا نريد أن يدخل مرمانا أي أهداف، علينا أن نراجع حساباتنا لكن لا يجب علينا أن نصاب بالهلع".

وأضاف المدافع الهولندي: "الأرقام القياسية والحديث عنها هي حديث وسائل الإعلام كلها، وعلينا فقط أن نحاول الفوز في كل مباراة متبقية".

وتابع: "سنركز على المباراة المقبلة، وهي في بطولة الكأس، وسنحاول الفوز هناك، وعلينا أن نظل متواضعين ونعمل بجد في المباراة المقبلة".

وأقر فان دايك في تصريحات تليفزيونة عقب المباراة: "أطيب التهاني لواتفورد، فقد أدى لاعبوه مباراة جيدة وقاتلوا كثيرا. هم بالفعل فريق منظم ومنضبط، وأحرزوا 3 أهداف تلك هي الحقيقة، لم نستطع أن نحرز أي أهداف، لقد كانت مباراة صعبة، وعلينا أن نتحسن".

وبهذا الفوز، رفع واتفورد رصيده للنقطة 27 ليصعد إلى المركز الـ17 في جدول ترتيب "البريميرليغ"، بالتساوي مع كل من وست هام وبورنموث، فيما تجمد رصيد ليفربول عند النقطة 79 في صدارة جدول البطولة.