راموس: ميسي أحد أعظم اللاعبين في التاريخ

الأحد 1 مارس 2020 21:11:51
راموس: ميسي أحد أعظم اللاعبين في التاريخ
كشف سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني عن احترامه الكبير لليونيل ميسي، نجم برشلونة، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في كلاسيكو الأرض، مساء اليوم الأحد، على ملعب سنتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ26 بالليجا الإسبانية.
ونقلت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، تصريحات راموس، حيث قال :"احترم ميسي بقدر كبير للغاية، إنه أحد أعظم اللاعبين في التاريخ، وآمل ألا يقدم مباراة جيدة أمامنا، وهذا يعني أننا نجحنا في عملنا، وسنحقق نتيجة جيدة".
وأضاف :"أتمنى له كل الخير كزميل محترف، ولكن بشرط ألا يؤثر علينا بشكل سلبي، حيث سيكون ذلك صعبًا للغاية، ولكنه يحظي باحترامي التام، وأعتقد انه أحد أفضل اللاعبين".
جدير بالذكر أن مبارة اليوم ستشهد مشاركة سيرجيو راموس في أكبر عدد من مباريات كلاسيكو الأرض، حيث سيتجاوز رقم 42 مباراة التي سبق تحقيقها من قبل تشافي وسانشيز، وخينتو.
وأشار راموس :"أن تكون اللاعب الأكثر مشاركة في مبارايات الكلاسيكو فإن ذلك مصدر كبير للمتعة، وأتمنى الاستمرار في لعب المزيد من المباريات، لأنها ستكون إشارة جيدة، لأنها ستعني انني كنت هنا لسنوات عديدة".
وأتم :"مباراة الكلاسيكو ليست كأي مباراة في الليجا، على الرغم من أن النقاط الثلاث على المحك، كما هو الحال دائمًا، فإنها لن تكون مثل أي مباراة أخرى، فالفوز على برشلونة سيحمل لنا المزيد من الفرحة، والأكثر من ذلك أنها دائمًا ماتكون لها تأثير إيجابي على الفريق من حيث الروح المعنوية".