مدير مكتب محافظ لحج ومدير الصحة يرأسان اجتماعا ضم مديرو مكاتب الصحة في مديريات المحافظة

السبت 23 ديسمبر 2017 21:28:55
مدير مكتب محافظ لحج ومدير الصحة يرأسان اجتماعا ضم مديرو مكاتب الصحة في مديريات المحافظة
لحج - المشهد العربي - فهد محسن

ترأس الاستاذ صالح محمود مدير عام مكتب محافظ محافظة لحج ومعه الدكتور عبد الرزاق الشاطري مدير عام مكتب الصحة بلحج الاجتماع الذي ضم مدراء مكاتب الصحة ومشرفين التحصين في مديريات المحافظة.

وناقش الاجتماع المرحلة الرابعة لتنفيذ النشاط التكاملي الايصالي في التحصين والتغذية والصحة الانجابية ورعاية الطفل وقد تحدث الاستاذ صالح محمود مدير عام مكتب محافظ لحج كلمة نقل بها تحيات قيادة السلطة المحلية للمحافظة ممثلة بالأخ محافظ لحج الدكتور ناصر الخبجي الذي يتابع كل الانشطة التي تنفذ في القطاع الصحي .

كما تحدث الدكتور الشاطري مدير مكتب الصحة بلحج كلمة عبر فيها عن اهمية انجاح الانشطة التكاملية الايصالية في كل مديريات المحافظة. وقال :"نؤكد ونكرر ان هناك بعض المديريات، لاتزال متأخرة في نشاطها ومطلوب منها. استكمال اي نواقص وتصفية اي عهد متأخرة".

بعد ذلك القى الاستاذ عمر الجعدي مدير عام التحصين بلحج كلمة اكد فيها عن وصول كافة المستلزمات الخاصة للمرحلة الرابعة لتنفيذ النشاط الايصالي في التحصين والتغذية والصحة الانجابية ورعاية الطفل، وقد تم صرف كل المستحقات الخاصة لتنفيذ النشاط الذي سوف يبدأ من يوم غدا الاحد في كل مديريات المحافظة.

حضر اللقاء كلا من د ملاك عبد العزيز مستشارة مدير عام مكتب الصحة بلحج ود اسامة دباء مدير عام الرعاية الصحية الاولية بلحج .