برعاية عدنان الكاف :

انطلاق الحملة الوطنية لمحاربة حمل السلاح والتطرف والمخدرات حملة الرياضة تجمعنا

السبت 23 ديسمبر 2017 23:12:00
انطلاق الحملة الوطنية لمحاربة  حمل السلاح والتطرف والمخدرات  "حملة الرياضة تجمعنا"
المشهد العربي : خاص

 انطلقت عصر  اليوم في مديرية المنصورة   الحملة الوطنية ( حملة الرياضة تجمعنا )  الذي تستهدف فئة الشباب من خلال دعم الفرق الشعبية بكافة مستلزماتهم وذلك من اجل   عودة الرياضة الى سابق عهدها و محاربة  المناطقية وحمل السلاح والتطرف وتعاطي المخدرات والبسط على على الاراضي وكل العادات الدخيلة على محافظة عدن .


وبدات الحملة بدعم خمس وعشرين فريقاً شعبياً في مديرية المنصورة  بفانيلات رياضية ضمن حملة الرياضة تجمعنا وسيلحقها دعم بالكرات واقامة البطولات الرياضية .

وتحدث رئيس الحملة الشخصية الرياضية الاستاذ عدنان الكاف   حمله الرياضه تجمعنا نريد من خلالها ان نقول للجميع ان عدن تتعافى وان شبابها يتجه للعمل في كل المجالات ومن خلال الرياضه نعمل معا لبناء العقل السليم في الجسم السليم ونبني الفكر بعيدا عن الاٍرهاب والتطرف والمخدرات.


واضاف حملة الرياضه تجمعنا نرسل من خلالها رساله للجميع ان عدن لم ولن تكون بيئه حاضنه للارهاب بل ان اهل عدن وخاصه الشباب هم من سيحاربون الاٍرهاب السياسي والفكري .


وتحدث نائب رئيس الحملة الاخ راسخ بامسلم   حملة الرياضة تجمعنا هي رسالة لشباب عدن محتواها  عدن مدينة سلمية مدنية تحتضن الجميع وهي اول مدينة مارست الرياضة في الوطن العربي .

واضاف  لنجمد السياسية قليلاً ونلتفت لشبابنا الذي اصبح بين مطرقة وسندان بين تجار الحروب وتجار المخدرات ، حملة الرياضة تجمعنا ستمئلى الفراغات الذي يستغلها ضعفاء النفوس في جر شبابنا الى المخدرات 

واضاف وخلال الايام القادمة ستشهد المديرية وباقي مديريات محافظة عدن نهضة رياضية كبيرة في كافة الالعاب الرياضية .

وتحدث الشيخ احمد المريسي احدى الشخصيات الاجتماعية في مديرية المنصورة  من اجل ابنائنا من اجل الأجيال نرجوا من الجهات ذات الإختصاص تفعيل وتنشيط الفرق الشعبية وضع برامج للنشاطات الرياضية في مختلف الألعاب الرياضية كما نرى ان يتواكب ذلك مع النشاطات المدرسية وتوفير كافة السبل وايجاد المتنفسات والملاعب وتأهيلها سوى الذي في المدارس او الأحياء السكنية وذلك لإنتشال الشباب من البؤر والأفكار الظلامية الذي اصبحت تستقطب الشباب مستغلة حال الفراغ القاتل الظروف المحيطة بنا .