انتقالي حبيل جبر يصدر عدد من التوصيات خلال زيارته لمركزي الركب والنجيفة

الأربعاء 4 مارس 2020 23:19:21
انتقالي حبيل جبر يصدر عدد من التوصيات خلال زيارته لمركزي الركب والنجيفة

قامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية حبيل جبر ردفان، صباح اليوم الأربعاء، بزيارة تفقدية إلى مركزي الركب والنجيفة.

وخلال زيارة مركز الركب اجتمعت قيادة انتقالي حبيل جبر بأعضاء اللجان المحلية والشخصيات الاجتماعية والعسكرية والتربوية بالمركز .

وأكد الاجتماع، وقوف كافة أبناء الركب خلف القيادة السياسية الجنوبية للمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس عيدروس الزُبيدي.

وبحث الاجتماع، آخر المستجدات السياسية والعسكرية على الساحة الجنوبية ودور قيادة الانتقالي فيها.

وشدد اللقاء على ضرورة تفعيل العمل التنظيمي والإعلامي والجماهيري والاجتماعي بالمراكز حسب ما أقرته الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمديرية.

وخرج اللقاء بعدة توصيات أبرزها،الاهتمام بالجانب الصحي وتوجيه المنظمات الدولية العاملة في هذا الجانب بالتوجه إلى كافة المناطق المستحقة .

كما أوصى الاجتماع بسرعة معالجة مشكلة المعلمين وعودة الطلاب إلى المدارس.

وفي مركز النجيفة تم عقد لقاء تشاوري حول كثير من القضايا العامة والخاصة بالعمل التنظيمي والجماهيري والإعلامي.

وأوصى اللقاء بعدة توصيات أبرزها،تعزيز الدور الإعلامي في المراكز وذلك لمجابهة الإعلام المناهض للجنوب، وتفعيل دور القيادات المحلية في تنظيم العمل الجماهيري في المهرجانات والفعاليات التي تدعو لها قيادة المجلس.

كما شدد اللقاء على ضرورة تجسيد مبدأ وحدة القيادة واحترامها وتنفيذ ماورد وفق التسلسل القيادي والتنظيم الهرمي القيادي للمجلس الانتقالي الجنوبي، ورفع الحس الأمني والجاهزية الأمنية،والحضور الفاعل في مختلف الأنشطة والفعاليات الخاصة بالمجلس.

وأكد الاجتماع على أهمية توعية الشباب والاهتمام بهم وتوجييهم ورعايتهم في ما يخدم قضية شعب الجنوب.