الاتحاد: الإمارات وطن الإنسانية

الخميس 5 مارس 2020 11:25:44
الاتحاد: الإمارات وطن الإنسانية

سلطت صحيفة الاتحاد الإماراتية، في عددها الصادر اليوم الخميس، الضوء على المساعدات الإماراتية على مستوى العالم.

وقالت الصحيفة، إن الإمارات، وطن الإنسانية، دولة العطاء التي طالما آمنت بوحدة المصير الإنساني، وقدمت المبادرات في إطار التعاون الدولي لمواجهة التحديات والصعوبات.

وأضافت، وها هي بتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وأمر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، وانطلاقاً من النهج التاريخي للاتحاد، تقدم بشكل عملي ومباشر كل ما يمكنها من مساعدة لمحاصرة انتشار فيروس "كورونا الجديد".

وتابعت تبادر الإمارات، وبالتنسيق مع مختلف الدول الصديقة والشقيقة بإجلاء مواطني هذه الدول الذين وصل عددهم إلى 215، من مقاطعة هوبي الصينية بؤرة تفشي الفيروس، وتقدم لهم أفضل رعاية صحية في المدينة الإنسانية بأبوظبي، في خطوة تؤكد من جديد على الثقة التي توليها هذه الدول للإمارات، وإيمانها بقدرات أبنائها الذين هبوا للتطوع لتقديم العون والمساعدة لأشقائنا وأصدقائنا.

واختتمت الصحيفة، أن مواقف الإمارات الإنسانية النبيلة التي لا تلتفت إلى جغرافيا أو عرق أو دين أو جنس، إضافة إلى ما تتمتع به من منظومة رعاية صحية متكاملة، ونجاعة تجربتها بالتعامل مع الإصابات، هي مصدر الثقة العالمية بالإمارات التي وضعت يدها بيد الجميع لتجاوز هذه المحنة، في وقت قريب.