فان دايك: التتويج بالدوري الإنجليزي فقط يكفي للحفاظ على نجاح موسم ليفربول

الخميس 5 مارس 2020 21:18:33
فان دايك: التتويج بالدوري الإنجليزي فقط يكفي للحفاظ على نجاح موسم ليفربول

يصر فيرجيل فان دايك، قلب دفاع ليفربول، أن موسم الريدز سيظل ناجحًا، حتى لو لم ينجح الفريق سوى في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي.

وخسر ليفربول في 3 مباريات من أخر 4 لقاءات خاضها الفريق، وودع الريدز كأس الاتحاد الإنجليزي على يد تشيلسي، وفي انتظاره موقعة صعبة للغاية أمام أتلتيكو مدريد، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

ونقلت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، تصريحات فان دايك، حيث قال: "لو انتهى الموسم بالفوز بالدوري فقط، هل هذا شئ صغير؟، فلقد فزنا بكأس السوبر، وكأس العالم للأندية".

وأضاف: "في الحياة هناك أشخاص لا يشعرون بالرضا دائمًا، ويبحثون دائمًا عن الأشياء السلبية، وهذا هو الواقع، إما أن تفكر في هذه الأشياء وتواصل تلك الروح السلبية، أو تركز فقط على الأشياء الجيدة، وأنا بالطبع أركز فقط على الأشياء الجيدة، فنحن في وضع جيد للغاية".

وأشار: "نحن قريبون جدًا مما نأمل في تحقيقه، ودعونا ننطلق من أجله، أعلم أن الخسارة من تشيلسي هي ضربة موجعة، ولكننا لعبنا أمام فريق جيد للغاية، دعونا نركز في الوقت الحالي فقط على الدوري الممتاز".

ويواصل ليفربول مسيرته نحو تحقيق لقب الدوري الممتاز، الغائب عن خزائن النادي منذ 30 عامًا، بمباراة هامة أمام بورنموث، على أرضه يوم السبت المقبل، ويتصدر الريدز جدول المسابقة برصيد 79 نقطة، بفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني.