الرجل الثاني في برشلونة يثير غضب كيكي سيتين

الجمعة 6 مارس 2020 09:14:42
الرجل الثاني في برشلونة يثير غضب كيكي سيتين

أبدى المدير الفني لبرشلونة الإسباني، كيكي سيتين، غضبه تجاه السلوك السيئ لمساعده إيدر سارابيا مع عدد من لاعبي "البلوغرانا" وتوجيه السباب لهم مما يضر بصورة النادي، معتذرًا للجميع على ما اقترفه مساعده.

ورصدت عدسات الكاميرات سارابيا خلال مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد خلال تعنيفه للاعبي برشلونة، كما تفوه بألفاظ نابية تجاه بعض اللاعبين.

وأكدت تقارير صحفية أن لاعبي برشلونة غاضبون بشدة من تصرفات مساعد سيتين، خاصة بعد انتشار فيديو لردود فعله على مواقع التواصل الاجتماعي.  

وفي وقت سابق، أعلنت إدارة برشلونة استعدادها للتحدث مع مساعد المدير الفني للفريق، كيكي سيتين، لتوضيح السلوكيات التي حدثت منه على مقاعد بدلاء البارسا، أثناء كلاسيكو الأرض، أمام ريال مدريد، الأحد الماضي.

وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» أن إيماءات وإشارات إيدر سارابيا، مع سيتين، التي التقطتها كاميرات وسائل الإعلام، قد أثارت العديد من الآراء والدلالات.

وجاءت إحدى تلك الجمل التي التقطتها الكاميرات على لسان سرابيا:" إنه لا يفعل شيء مما يجب عليه فعله"، حيث ذكرت وسائل الإعلام أن تلك الكلمات كانت موجهة لأنطوان جريزمان، ولكن فإن تلك الكلمات كانت موجهة لنيلسون سيميدو، لفشله في بدء إحدى الهجمات.