حقيقة انفصال أوكا وأورتيجا (فيديو)

الجمعة 6 مارس 2020 17:02:07
حقيقة انفصال أوكا وأورتيجا (فيديو)

طرح مطرب المهرجانات أورتيجا مؤخرًا أغنية "أنا هاتجن" منفردًا بدون صديقه المغني أوكا، وهو ما جعل البعض يفسر ما حدث بنوع من الانفصال الفني.

ونشر الفنانين، فيديو وهما يتحدثان فيه عن حقيقة هذا الانفصال عبر قناتهما الرسمية على "يوتيوب".
وظهر أوكا، في مدخل الفيديو وهو يؤكد بأن كل شيء قسمة ونصيب، وأن لكن بداية نهاية، قائلاً: "أنا وأورتيجا في 10 سنين حققنا نجاحات كتير، وحوار أوكا انفصل عن أورتيجا دا نصيب، ونقول الحمد لله على اللي حصل".
وتابع أوكا، أنه لن يفصح عن سبب الانفصال، إلا أنه سرعان ما تراجع عن قراره، وذلك حتى يعرف الجمهور من الذي تسبب في حدوث ذلك الانفصال، قائلاً: "سبب الانفصال مش هقدر أقول تافه، هو مهم، وأي فرقة بيحصل بينهم كدا".
وأضاف، أنهما قررا منذ أسبوعين أن يبتعد كلاً منهما عن الآخر، موضحًا شكل ذلك الابتعاد، حيث حرك الكاميرا التي كان يُصور بها الفيديو، ليظهر أورتيجا وهو جالس في الجهة المقابلة.
وتواجد بنفس الفيديو أورتيجا، على كرسي بعيد عن أوكا، وقال إنه يريد تأكيد ذلك الانفصال، معلقًا: "الجمهور واحد، بس مش هينفع نكمل مع بعض، واستنوا أغنية ملوك اللعبة، وبمناسبة الانفصال بتاعنا عشان ندخلكوا في مود الانفصال، لما تنزل اسمعوها، أنا عامل أغنية مع عبد الباسط حمودة لوحدي.. وهو عامل أغنية مع عبد الباسط لوحده".