زيدان يثير الغموض حول مستقبله.. ويستسلم أمام فيروس كورونا

السبت 7 مارس 2020 20:10:25
زيدان يثير الغموض حول مستقبله.. ويستسلم أمام فيروس كورونا

كشف زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن مستقبله مع الميرينجي في الفترة القادمة، وعن التحديات التي تواجهها كرة القدم في ظل تفشي فيروس كورونا القاتل في مختلف أنحاء العالم.

أكد زيدان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ريال بيتيس، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الليجا:" أشعر بالدعم من النادي وأعرف ماذا يجب علي القيام به، اليوم أنا مدرب لريال مدريد ولكن الأمور غدا ممكن أن تتغير، هذه هي الحياة".

وتطرق للحديث عن فيروس كورونا، قائلًا:" الناس خائفون، وهناك البعض يلعبون بدون جمهور، وآخرون تم إيقاف مُبارياتهم وهذا ليس بالأمر الجيد ولكن نحترم جميع القرارات التي سوف تأتينا من أجل ذلك وهم أصحاب الاختصاص ويقومون بكل شيء من أجل حمايتنا".

وعن موعد عودة هازارد للفريق، كشف زيدان:" من الصعب تحديد موعد عودة هازارد، ولكنه يمكن أن يعود للعب قبل نهاية الموسم، ولكني حتى الآن لا أعرف شيئا، سوف نرى كيف تسير عملية تعافيه من الإصابة".

وعن مواجهة ريال بيتيس، شدد زيدان: "إنه خصم صعب للغاية وملعبه مُعقد أيضا، صحيح واجهوا بعض الصعوبات هذا الموسم ولكنهم فريق رائع ودائما ما يقدمون نتائج جيدة على ملعبهم، سوف تكون مُباراة صعبة للغاية ونريد الخروج من هناك بنتيجة إيجابية".

وأتم الفرنسي حديثه عن تصرفات سارابيا مساعد سيتين مدرب برشلونة، في كلاسيكو الأرض، حيث أوضح :" كل شخص لديه طقوسه الخاصة ولكن أثناء المُباريات لا يمكننا السيطرة على التوتر والقلق، هذا ما حدث له".