محامي رونالدينيو: لا نفهم على أي أساس تم اعتقاله

السبت 7 مارس 2020 21:25:52
محامي رونالدينيو: لا نفهم على أي أساس تم اعتقاله

انتقد ادولفو مارين محامي رونالدينيو وشقيقه القرار الجديد للنيابة العامة باعتقال النجم البرازيلي، وقال في هذا الصدد "لا نفهم على اي اساس تم اعتقالهما".

وكان نجم الكرة البرازيلية السابق رونالدينيو وشقيقه روبرتو دي اسيس موريرا قد تم اعتقالهما أمس الجمعة بطلب من المدعي العام في الباراجواي لدخولهما البلد بوثائق مزورة.

وقال دلفينو امام وسائل الاعلام "لقد شرعنا في توجيه الاتهام لعدة اشخاص. قدم رونالدينيو وشقيقه معلومات ذات أهمية في التحقيق تتعلق باكتشاف عصابة لتزوير وثائق" ثم أخرجا من القضية.

وأضاف ان الشقيقين تصرفا "بحسن نية" في قضية تلقي وثائق الباراغواي المزوّرة.

وتابع مارين :"رونالدينيو ابلغ المدعي العام بالحصول على جواز السفر قبل شهر في البرازيل".

يُذكر أن مصادر في النيابة العامة قد أكدت لوكالة "فرانس برس" بان الشقيقين سيخضعان للتحقيق السبت.

وكان اطلق سراح رونالدينيو وشقيقه بعد تحقيقات اولية بشأن هذه القضية اجريت معهما صباح الجمعة واستمرت على مدى 7 ساعات، وخرج النجم البرازيلي بعدها من دون الادلاء باي تصريح امام عدد كبير من الصحافيين.

لكن الامور انقلبت رأسا على عقب عندما اصدرت النيابة العامة في الباراجواي بعد ذلك بساعتين تغريدة على موقعها على تويتر تؤكد فيه الجمعة بان "المدعي العام اصدر مذكرة اعتقال واتهم اللاعب رونالدينيو باستعمال بطاقة هوية مزورة وطالب بوضعه في السجن الاحتياطي".

ويعد رونالدينيو من ابرز اللاعبين في تاريخ كرة القدم، وقد احرز تقريبا كل الالقاب المتاحة له من كأس عالم، كوبا اميركا، كأس القارات، دوري ابطال اوروبا، الدوري الاسباني والايطالي، والكرة الذهبية.