محافظ جديد لم يعلن قرار تعيينه يؤدي اليمين الدستورية أمام هادي

الاثنين 25 ديسمبر 2017 17:43:22
محافظ جديد لم يعلن قرار تعيينه يؤدي اليمين الدستورية أمام هادي
المشهد العربي - متابعات

أدى الحسن علي طاهر، اليوم، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدربه منصور بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة الحديدة بحضور رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر.


وعقب أداء اليمين الدستورية ،هنأ الرئيس محافظ الحديدة بالثقة التي منحت له .. مشدداً عليه بذل مزيداً من الجهود للعمل مع مختلف القوى الحية بالمحافظة الرافضة لعبث القوى الانقلابية وممارستها التعسفية والمهينة تجاه العزل والأبرياء من أبناء الشعب اليمني .


وأكد رئيس الجمهورية على أهمية العمل على توحيد الصف والتنسيق مع المقاومة التهامية لإستكمال عملية تحرير المحافظة من سيطرة الميليشيات في إطار عمليات الساحل الغربي .. مضيفاً أن أمامه كمحافظ مهام كبيره فيما بعد تحرير الحديدة تتمثل بتوفير الخدمات للمواطنين وتثبيت الأمن والاستقرار وتفعيل مؤسسات الدولة وتعزيز اليقظة الأمنية لمجابهة القوى الانقلابية والإرهابية وأدواتها واذرعها المختلفة.

بدوره عبر محافظ الحديدة عن سروره بنيله ثقة فخامته.. مؤكدا على بذل كل الجهود مع كل الشرفاء والمخلصين لترجمة توجيهات فخامة الرئيس على أرض الواقع .

وكان الرئيس هادي قد اصدر مساء امس الاحد عدد من القرارات التي قضت بتعيينات جديدة لوزراء في حكومة بن دغر ومحافظين لمحافظات لحج والضالع وتعز .

ولم ترد وكالة سبأ الحكومية أي خبر بشأن قرار تعيين محافظا للحديدة غير أنه أدى اليمين الدستورية اليوم الى جانب عدد ممن شملتهم قرارات التعيين مساء أمس .