هالاند: اشعر بالجنون عندما أنظر لأرقام مبابي..إنه لاعب عظيم

الثلاثاء 10 مارس 2020 02:24:00
هالاند: اشعر بالجنون عندما أنظر لأرقام مبابي..إنه لاعب عظيم

أشاد إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند، بكيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، قبل اللقاء الذي يجمع الموهبتين الشابتين، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، على ملعب سان جيرمان.

وفي مقابلة حصرية لهالاند، مع مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية، تحدث اللاعب النرويجي الشاب، عن رحلته مع دورتموند قائلًا:" لقد أتيت لدورتموند كلاعب كرة قدم عادي، ولا أزال لاعب عادي، لم أتغير، ولكن من الجيد سماع أشياء جيدة عني، فهذا يعني أنني أقدم عمل طيب ".

وعن هدفيه في مرمى باريس سان جيرمان، في ذهاب دوري أبطال أوروبا، أوضح:" لقد سجلت هدفين في شباك باريس سان جيرمان، لكنني ارتكبت العديد من الأخطاء خلال تلك المباراة، لذلك دعونا نقول أنه كان بإمكاني أن أكون أفضل بكثير مما قدمته".

وأشار:" منذ أن كنت صغيرًا، كنت أعلم أنني سأتمكن من تقديم هذا الأداء، وكنت أعلم أن بإمكاني إحداث الفارق، وأعلم أيضأ أن بإمكاني تقديم الأفضل في المستقبل".

وأكد:" أبذل قصارى جهدي قدر الإمكان، لكي أكون أفضل لاعب في الدوري الألماني، بأقصى قوة يمكن جسدي تحمله".

وتطرق للحديث عن مبابي، قائلًا:" كيليان مبابي لاعب رائع، مباراة الذهاب كانت المرة الأولى التي ألعب فيها ضده، فلديه الكثير من المواهب وأكثر من ذلك، إنه لاعب غير عادي، فكل ما حققه في عمره هذا، عندما تنظر إلى الأرقام التي حققها، فستشعر بالجنون، إنه لاعب عظيم".

وأتم:" أريد أن أكون أفضل هداف في الدوري الألماني، ولكنني لست ذلك الشخص الذي يفكر دائمًا في الأرقام، فهذا الأمر لا يعنيني، فدائما أفكر في فريقي، ومساعدتهم قدر الإمكان، ولا شئ أخر".