بالفيديو .. الشيخ الدعام يوجه رسالة لأمير قطر يحذره فيها من مصير أسود

الثلاثاء 26 ديسمبر 2017 16:46:00
بالفيديو .. الشيخ الدعام يوجه رسالة لأمير قطر يحذره فيها من مصير أسود
المشهد العربي - خاص

أكد اللواء عبد الواحد هزام الدعام، عضو مجلس الشورى اليمنى، وأحد مشايخ اليمن أن صالح قتل داخل منزله وليس فى سيارة أثناء محاولته الهروب كما قيل، مشيرًا  إلى أن الحوثيين دخلوا منزل صالح من الأبواب بداعى التفاوض، إلا أنهم غدروا به فى نهاية المطاف.

وقال الدعام الذى كان قياديًا فى الجيش اليمنى: "قطر تعاونت ودعمت وقدمت المال للحوثيين لتنفيذ تلك الجريمة، ومعالم وجهه وعدم تناثر الدماء على جثمانه وقت تصويره يكشف أنه قتل داخل منزله". حسبما نقلت عنه "اليوم السابع" المصرية. 

وأضاف الشيخ القبلي فى تصريحاته: "قبيل مقتله رفض صالح عرضا قطريًا للتصالح مع الحوثيين، حيث قامت الدوحة بعرض وساطة رفضها صالح بعد أن اكتشف حقيقة الحوثيين، ونتيجة ذلك تحالفوا لقتله، وأنا نصحته ألا يعطى أمان للحوثيين فهم خونة، وإيران سبق أن قتلت صدام حسين ومعمر القذافى وأخيرا عبد الله صالح بالتعاون مع قطر".

ووجه الدعام رسالة لتميم بن حمد أمير قطر، داعيًا إياه للتخلى عن دعمه لأعداء الأمة العربية من الإيرانيين والإسرائيليين، وأن يعود إلى رشده وإلا سيلقى مصيرًا أسود، مؤكدًا أن قطر هى ذيل من ذيول إيران، وتدخلت فى مقتل على عبد الله صالح وأموالها القذرة تدخلت لتخريب الدول العربية فى مقدمتها ما حدث فى ليبيا واليمن وباقى الدول العربية، وتسخر أموالها لتخريب البلدان وتفريق الدول العربية.

وأضاف أن "صالح" قبل استشهاده أعلن الانتفاضة للشعب اليمنى، لأنه مناضل ولأن الحرب فى اليمن أصبحت مع الإيرانيين، فإيران هى التى تدعم الحوثيين بالأسلحة وقطر تحمى القيادات الحوثية .