احنا قدها مبادرة للأعمال الإنسانية .. شباب فاعلون وأنشطة تطوعية في عدد من مدارس عدن

الثلاثاء 26 ديسمبر 2017 17:38:41
"احنا قدها" مبادرة للأعمال الإنسانية .. شباب فاعلون وأنشطة تطوعية في عدد من مدارس عدن
عدن - المشهد العربي - محمد مساعد صالح

تواصل مبادرة احنا قدها للأعمال الإنسانية عبر مجموعة من الشباب الفاعلون في مواصلة أنشطة واعمال تطوعية لخدمة عدد من المدارس في محافظة عدن، وتمكنت المبادرة خلال المرحلة الأخيرة من النجاح في تنسيق وترتيب وتقديم عدد من الدورات التدريبية وتوفير بعض الاحتياجات للمدارس وذلك عبر التنسيق مع جهات داعمة ايضا الجهات المسؤولة حول تنفيذ اعمال خاصة بالنظافة والتحسين وغيرها...

#نزول ميداني وإشادة بالنجاح 

اطلع فريق مبادرة احنا قدها للأعمال الإنسانية خلال نزول ميداني على سير عملية الامتحانات في عدد من مدارس مديرية الشيخ عثمان. 

وأشاد رئيس المبادرة الشاب وائل محمود بدور قيادة مكتب التربية والتعليم مديرية الشيخ عثمان والإدارة المدرسية على حسن الترتيب والإعداد لسير عملية امتحانات الفصل الدراسي  الأول، مثمنا الانضباط والهدوء الذي تشهده عملية الامتحانات في يومها الأول والثاني، 

وأشار أن المبادرة ستواصل  نزولها الميداني ومتابعة سير عملية الامتحانات انطلاقا من اتفاق التعاون  مع مكتب التربية والتعليم بالمديرية حول متابعة  سير الامتحانات ورصد السلبيات والايجابيات وذلك لتقديم تقرير لمدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ انور محضار ويأتي ذلك ايضا للتكامل بشأن اختيار المدرسة الأفضل ومنحها جائزة الإبداع والتميز الذي تقدمه المبادرة نهاية كل فصل دراسي. 

ووجه وائل محمود شكره أيضا لمدارء المدارس والوكلاء والمعلمين والمعلمات وجميع طاقم التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان.

#مبادرات وأنشطة 

 رفع صندوق النظافة في الشيخ عثمان المخلفات والمواد الصلبة التي كانت في ساحة مدرسة ثانوية عثمان عبده. 

وشكر رئيس مبادرة احنا قدها الأستاذ وائل محمود بشكر مدير صندوق النظافة بمديرية الشيخ عثمان الأستاذ محمد عبده الواحد الذي قام بإستكمال رفع المخلفات ومواد البناء والقمامة المتراكمة داخل حوش ثانوية عثمان عبده.

 وعبر ايضا عن شكره الجزيل للداعم الأساسي لكل أنشطه وبرامج مبادرة احنا قدها في الشيخ عثمان الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ على عبدالمجيد ولكل طاقم صندوق النظافة بالشيخ عثمان. 

وأكد استمراره في حملة رفع المخلفات المكدسة في ثانويه عثمان عبده وغيرها من مدارس الشيخ عثمان

#بيئة نظيفة 

نفذت مبادرة احنا قدها للتنمية الانسانية حملة توزيع شتلات أشجار  صغيرة لعدد من مدارس مديرية الشيخ عثمان. وقال رئيس مبادرة احنا قدها للأعمال الإنسانية ان الحملة تهدف ايجاد بيئة نظيفة وايضا نسعى بعمل غرسة في كل مدرسة بمديرية الشيخ عثمان مشيرا ان المرحلة الأولى شملت عدد من المدارس وان المبادرة ستواصل تنفيذ الحملة لتعم كل المدارس..

#خزان مياه 

تمكنت مبادرة احنا قدها للأعمال الإنسانية من التنسيق مع فاعل خير بتوفير خزان مياه سعة 1500 جالون لمدرسة عمر المختار. 

وثمنت مؤسسة احنا قدها للأعمال الانسانيه والخيرية  لفاعل الخير الذي تبرع بخزن ماء سعة 1500 جالون لمدرسة عمر مختار والذي تكفل بتوصيل وشراء الأدوات الخاصه بخزان المياه للمدرسة. 

ومتمنين له أن التوفيق والنجاح في حياته العلمية والعملية.