قائد ليفربول: قدمنا كل شيء أمام أتلتيكو ولكننا لم نفز

الخميس 12 مارس 2020 19:28:28
قائد ليفربول: قدمنا كل شيء أمام أتلتيكو ولكننا لم نفز

اعترف جوردان هندرسون بشعوره بخيبة أمل بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة من أتلتيكو مدريد مساء أمس، الأربعاء، بنتيجة 3-2 في إياب دور الستة عشر من البطولة.

واقتنص أتلتيكو مدريد بطاقة التأهل للدور ربع النهائي بعد تفوقه في مجموع المباراتين بنتيجة 4-2، بعد فوزه في الذهاب بهدف دون رد.

وقال هندرسون في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: «نشعر بخيبة أمل كبيرة، أعتقد أن الأداء كان جيدًا بشكل عام ونفذنا ما تحدثنا عنه قبل المباراة، قدمنا كل شيء في المباراة ونشعر بخيبة أمل من الأهداف التي تلقيناها».

وأضاف قئد ليفربول: «إذا نظرنا إلى الأداء، فلقد كنا مسيطرين على مجريات اللقاء، ولكن علينا تقبل ما حدث، لقد قام حارس مرمى أتلتيكو، يان أوبلاك، ببعض التصديات الرائعة».

وتابع: «خلقنا العديد من الفرص للتسجيل ومن الواضح أننا لم نتمكن من تسجيل الهدف الثالث لحسم النتيجة، لكن الجميع قدم كل ما لديه كما فعلنا دائمًا ولكن للأسف لم نتمكن من تحقيق الفوز».

وأتم: «علينا الرد بالطريقة الصحيحة وإنهاء الموسم بشكل جيد، الديربي هو اللقاء التالي، وهي مباراة كبيرة بالنسبة لنا، هذا ما يجب أن يتحول التركيز إليه بسرعة كبيرة لأن هذه مباراة كبيرة و سنستمر في العمل مباراة تلو الأخرى حتى نهاية الموسم».