كلوب: لا أفهم لماذا يلعب أتلتيكو بهذه الطريقة

الخميس 12 مارس 2020 21:54:31
كلوب: لا أفهم لماذا يلعب أتلتيكو بهذه الطريقة

اعترف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أنه من الصعب تفسير خروج ليفربول من دوري أبطال أوروبا على يد أتلتيكو مدريد، ولا يفهم لماذا يلعب الفريق الإسباني بهذه الطريقة.

ونجح أتلتيكو مدريد في إقصاء ليفربول من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، بعد مباراة دفاعية كبيرة، قادها سيميوني المدير الفني للفريق الإسباني. ليتغلب على الريدز3-2، على ملعب أنفيلد.

وظهرت علامات الذهول على كلوب بعد إنتهاء المباراة، في ظل تشكيكه في طريقة لعب أتلتيكو، ولكنه لا يزال مصرًا على أنه سعيد بأداء ليفربول، حيث سدد الريدز 35 تسديدة على المرمى.

ونقلت شبكة «سكاي سبورتس» تصريحات كلوب بعد المباراة، على قناة «بي تي سبورت» حيث قال:" رأينا كل الأهداف التي أستقبلها مرمانا، ولا يجب أن نستقبل مثل هذه الأهداف، فمن الصعب تفسير دخول تلك الأهداف في مرمانا الليلة، ولكن هذا هو الحال".

وأشار:" على الرغم من جودة اللاعبين التي يمتلكها أتلتيكو، لا أفهم الطريقة التي يلعبون بها، يمكنهم اللعب بأسلوب أفضل من ذلك، ولكنهم يلعبون مباراة دفاعية، ويعتمدون على الهجمة المرتدة".

وأتم:" أعلم أنني خاسر حقًا، وخصوصًا عندما بذل لاعبي فريقي هذا الجهد ضد فريق من الطراز العالمي، والذي يدافع بصفين من أربعة لاعبين، لا اشعر أنني بخير الليلة، لكي أكون صادقًا".