ارتفاع عدد وفيات كورونا في اليابان إلى 26 والإصابة 697

الجمعة 13 مارس 2020 1:22 ص
ارتفاع عدد وفيات "كورونا" في اليابان إلى 26 والإصابة 697

أعلنت الصحة اليابانية، الخميس، عن وفاة 4 أشخاص في مرحلة السبعينيات والتسعينيات من العمر، بسبب الالتهاب الرئوي الناجم عن إصابتهم بفيروس كورونا الجديد، ليرتفع عدد الضحايا إلى 26 شخصاً.

وقالت وزارة الصحة اليابانية إنه تم تسجيل 4 إصابات جديدة بالفيروس لـ3 نساء تتراوح أعمارهن بين الخمسينيات والثمانينيات في مدينة هيميجي، ومحافظة هيوجو، وفي محافظة تشيبا شرق طوكيو، ولرجل في مدينة ماتسودو.

كما تم تسجيل إصابة لامرأة بمدينة سايتاما شمال طوكيو، في العشرينيات، وأحد أفراد أسرتها كانا على متن سفينة نايل السياحية، فضلاً عن تأكيد إصابة امرأة من طوكيو في الستينيات كانت أيضاً على متن السفينة.

وأعلنت وزارة الصحة إصابة امرأة يابانية من طاقم سفينة دايموند برنسس، التي يتم احتجازها قبالة ساحل اليابان، وحتى الآن تم تأكيد إصابة 697 شخصاً بفيروس كورونا من إجمالي طاقم وركاب السفينة.

التعليقات

صحة

الأحد 05 يوليو 2020 1:18 ص

كشفت تقارير وأبحاث عديدة أهمية معدن الزنك فى محاربة وتعزيز المناعة ضد الفيروسات وعلى رأسها (كوفيد -19). وأظهرت دراسات علمية مختلفة، أن أقراص الزنك فع...

الجمعة 03 يوليو 2020 11:40 م

استحدث علماء سلالة وراثيّة جديدة من نبات الأرز يُمكنها أن تساعد في مكافحة جلطات الدم وأمراض القلب والأوعية الدّمويّة، ويشتهر مرض ارتفاع ضغط الدّم بكون...