قيادات بالإنتقالي الجنوبي والجالية الجنوبية بأمريكا يزورون مدير عام الشعيب الى المستشفى بعدن

الثلاثاء 26 ديسمبر 2017 21:36:53
قيادات بالإنتقالي الجنوبي والجالية الجنوبية بأمريكا يزورون مدير عام الشعيب الى المستشفى بعدن
المشهد العربي : علي عسكر الشعيبي
 .

عدن – علي عسكر الشعيبي 

زار عدد من قيادات المجلس الإنتقالي ونشطاء بالثورة الجنوبية وقيادات عسكرية وشخصيات اعلامية بعدن اليوم العميد عبدالجبار السقلدي مدير عام مدير الشعيب للإطمئنان على صحته .

 حيث قام كل من الاخوة عبدالسلام قاسم مسعد رئيس دائرة العلاقات الخارجية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بأمريكا والاستاذ / قاسم صالح ناجي نائب رئيس المجلس الإنتقالي بالضالع والاخ مدرم محمد السقلدي نائب رئيس الجالية الجنوبية بولاية كلفورنيا بامريكا  والعميد / صالح محمد القملي مدير البحث الجنائي بعدن /والعميد فريد محسن عبيد /والناشط نصر ناصر الدبيس /و الصحفي وفي العريمي بزيارة للاخ العميد عبدالجبار السقلدي مدير عام الشعيب الى مستشفى الوالدي للإطمئنان على صحته .
وخلال الزيارة أطمأنوا على صحة العميد السقلدي متمنين له الشفاء العاجل والعودة لممارسه مهامه النضالية في الإدراة العامة لمديرية الشعيب معبرين عن دوره النضالي في الثورة الجنوبية وحنكته السياسية والعسكرية في تسيير امور المكاتب الخدمية بالمديرية رغم انعدام الإمكانيات  .

وكان العميد السقلدي قد تعرض لوعكة صحية مفاجئة بالشعيب اسعف على اثرها الى عدن ولازال يتلقى العلاج في مستشفى الوالي بمدينة المنصورة حتى يتماثل للشفاء ليستطيع بعد ذلك السفر الى خارج اليمن لاستكمال اجراءات علاجه حسب تقرير أطباء المستشفى  .

بدوره عبر مدير عام مديرية الشعيب عن سعادته بهذه الزيارة مقدما الشكر لكل من اطمأن على صحته سواء بالزیارة او الاتصال سائلا الله تعالى ان لا يريهم أي مكروه في حبيب او قريب .