أنباء عن إصابة باولو ديبالا بـ«كورونا».. والنادي ينفي

الجمعة 13 مارس 2020 07:34:19
أنباء عن إصابة باولو ديبالا بـ«كورونا».. والنادي ينفي

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة، عن إصابة لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، باولو ديبالا،  بفيروس كورونا المستجد.

وذكرت صحيفة الناسيونال الفنزويلية أن اللاعب الأرجنتيني، ديبالا أصيب بفيروس كورونا، غير أن إدارة النادي لم تعلن بشكل رسمي.

وتُعد إصابة ديبالا هي ثالث إصابة بالدوري الإيطالي بعد إصابة زميله بالفريق دانييلي روجاني بالإضافة إلى مانولو جابياديني مهاجم سامبدوريا.

وأعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، أمس الخميس، إصابة لاعبه دانييلي روجاني بفيروس كورونا المستجد، بعد التأكد من إيجابية نتائج التحليل الخاصة به.

وفي بيان للنادي الإيطالي، أشار إلى أن اللاعب لم تظهر عليه أي أعراض، إلا أن النتائج أظهرت إيجابية التحليل، مضيفًا أن اللاعب يخضع حاليًا تفعيل لإجراءات العزل، كما يتم إجراء تحاليل لكل المخالطين له.

وفي سياق ذي صلة، يخضع أسطورة ريال مدريد السابق ونجم يوفنتوس الإيطالي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى حجر صحي في مدينة ماديرا البرتغالية، بعد إعلان إصابة زميله في الفريق، دانييلي روجاني، بفيروس كورونا المستجد.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، يقبعُ تحت العزل الصحي داخل منزله في جزيرة ماديرا البرتغالية، في إجراء وقائي ضد فيروس كورونا.

وأورد المصدر أن لاعب يوفنتوس الإيطالي، يخضع للعزل الصحي، بعد تشخيص حالة الإصابة بفيروس كورونا لدى زميله في الفريق، دانييل روجاني.

وكان رونالدو قد سافر إلى ماديرا حتى يزور والدته التي أصيب بسكتة دماغية، مؤخرا، لكن استشراء فيروس كورونا جعلته يؤخر العودة إلى الشمال الإيطالي حيث يستشري الوباء بشكل مقلق.

وكان رونالدو موجودا إلى جانب روجاني، في غرفة مغلقة لتبديل الملابس، يوم الأحد الماضي، حين فاز يوفنتوس على إنتر ميلانو بهدفين من دون مقابل.

وأظهرت صورة جرى نشرها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، رونالدو وهو على مقربة من اللاعب الذي أصيب لاحقا بكورونا.

ويخضع كافة من خالطوا روجاني، لإجراءات العزل الصحي في الوقت الحالي، ويأمل القائمون على الفريق في الوقت الحالي، ألا تكون ثمة إصابات إضافية وسط اللاعبين.

من جانبها ذكرت شبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية أن رونالدو توجه لبلاده للاطمئنان على حالة والدته التي أصيبت بسكتة دماغية مستغلًا توقف البطولات الأوروبية.

وقالت الشبكة أن رونالدو سيقضي فترة العزل الطبي في بلاده البرتغال وسيكون ممنوعًا من العودة لإيطاليا.

وأكدت التقارير أن اللاعب لن يكون مسموحًا له بالعودة لإيطاليا قبل اجتياز فترة الحجر الصحي كاملة والتي قد تصل 14 يومًا.