مصر تقرر تأجيل إمتحانات أبناء المغتربين بالدول المصابة بكورونا

الجمعة 13 مارس 2020 10:43 م
 مصر تقرر تأجيل إمتحانات أبناء المغتربين بالدول المصابة بكورونا

صرحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في جمهورية مصر العربي، أنه في ظل قيام بعض الدول بتعليق الدراسة بها تقرر تأجيل امتحانات أبناء المواطنين في الخارج بتلك البلاد لحين قيام كل دولة بإنهاء تعليق الدراسة بها.

وأوضحت وزارة التربية المصرية، في بيان صادر عن مجلس الوزراء، اليوم الجمعة، أنه تقرر سريان امتحانات أبناء المواطنين في الخارج بالبلاد التي لم تعلق الدراسة، في موعدها كما هو محدد من قبل.

والجدير بالذكر، أن عدد من الدول ومنها بالخليج العربي مثل الإمارات والكويت قررت وقف الدراسة مؤقتاً في سبيل مواجهة انتشار فيروس كورونا.

يشار إلى أن وزير التعليم العالي والبحث العلمي بمصر، خالد عبدالغفار، قرر اليوم، تعطيل الدراسة بكافة الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والمعاهد، غداً السبت الموافق 14 مارس.

وأفادت الوزارة في بيان اليوم الجمعة، بانتظام الدراسة بعد غدٍ الأحد الموافق 15 مارس في كافة الجامعات والمعاهد على مستوى الجمهورية.

التعليقات

ثقافة و مجتمع

السبت 04 أبريل 2020 10:28 ص

ماتزال الفرصة مهيأة لتكون السحب الرعدية الممطرة المصحوبة برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على مرتفعات نجران، جازان، عسير، الباحة تمتد إلى الطائف ك...

السبت 04 أبريل 2020 1:37 ص

قالت الكنيسة المصرية إنها تبرعت بثلاثة ملايين جنيه، كمشاركة منها في شراء أجهزة تنفس صناعي وإعداد ملابس ومستلزمات طبية؛ لدعم أطباء مصر في مواجهة فيروس...

الجمعة 03 أبريل 2020 8:58 م

كشفت الإعلامية الجزائرية حسينة أوشان، اليوم، مفاجأة حول أعراض فيروس كورونا. وكتبت في تغريدة عبر "تويتر" رصدها "المشهد العربي": "يقول باحثون أمريكيون...