برونو فرنانديز: لم أفكر مرتين قبل قبول عرض مانشستر يونايتد

السبت 14 مارس 2020 19:47:59
برونو فرنانديز: لم أفكر مرتين قبل قبول عرض مانشستر يونايتد

تحدث البرتغالي برونو فرنانديز، عن شعوره عندما تلقى عرضًا من مانشستر يونايتد في يناير الماضي، وانضمامه للفريق.

وكان فرنانديز قد انضم لصفوف اليونايتد، قادمًا من سبورتنج لشبونة البرتغالي، في يناير الماضي، في صفقة بلغت 47 مليون جنيه إسترليني، وساهم البرتغالي صاحب الـ25 عامًا بهدفين،وصنع 3 أهداف في آخر 5 مباريات لليونايتد بالدوري، مما أعطى أملًا للفريق في التواجد بالمراكز المؤهلة لدوري الأبطال الموسم المقبل.

ونقلت صحيفة «ميرور» البريطانية، تصريحات فرنانديز مع «شبكة سكاي سبورتس» حول انتقاله لمانشستر يونايتد "كان القرار سهلًا، لأنه عندما أتيحت لي الفرصة للمجئ للأولد ترافورد، لم أفكر مرتين".

وأضاف "تحدثت مع إدارة سبورتنج لشبونة، التي كانت قد أجرت بالفعل بعض المناقشات حول انتقالي، وعندما تحدثوا معي أخبرتهم أن خياري الأول هو مانشستر يونايتد، وهذا ما أحتاجه في مسيرتي".

وعلى الرغم من عدم تعرض اليونايتد للهزيمة منذ وصول فرنانديز، إلا أنه لا يرى نفسه القوة الدافعة وراء مسيرتهم هذه المثيرة للإعجاب، حيث قال "أرى نفس الفريق منذ شهر مضى، وأعتقد أننا متشابهون، ولدينا نفس الرغبة لتحقيق الفوز، وبذل المزيد، من أجل أن نكون أفضل في كل مباراة".

وواصل "في الشهر الماضي، خضنا الكثير من المباريات الجيدة حقًا، وأعتقد أننا يمكن أن نتحدث عن بداية جديدة بعد مجئ برونو، لكن الأمر لا يتعلق بي، وإنما يتعلق بالفريق بأجمعه".

وأتم "يحتاج الفريق إلى التركيز والقرارات الصحيحة في هذا التوقيت، وأعتقد أيضا لو لم يأت برونو فإن اليونايتد كان سيفوز بنفس المباريات، لأن لاعب واحد لا يغير الفريق".