محافظ لحج الجديد : سنكمل المشوار الذي بدأه المحافظ السابق ناصر الخبجي

الأربعاء 27 ديسمبر 2017 20:56:48
محافظ لحج الجديد : سنكمل المشوار الذي بدأه المحافظ السابق ناصر الخبجي
لحج - المشهد العربي - خاص

قال محافظ محافظة لحج الجديد اللواء احمد عبدالله التركي أنه تسلم قيادة المحافظة ليكمل ما بأه المحافظ السابق االدكتور ناصر الخبجي مشيرا انه لم يات لاقصاء احد .

ودعا المحافظ تركي جميع ابناء المحافظة الى نبذ الخلافات وضرورة العمل بروح الفريق الواحد خدمة لأبناء محافظة لحج خاصة والوطن عامة . 

جاء ذلك خلال تدشينه العمل بالمحافظة باللقاء الاول بأعضاء المكتب التنفيذي بالمحافظة لمناقشة جملة من القضايا اهمها التنسيق المشترك بين مختلف المكاتب لتحسين العمل ورفع الخطط والتقارير السنوية . 

وخلال اللقاء اشاد المحافظ التركي بالجهود التي بذلتها المكاتب التنفيذية خلال فترة ما بعد الحرب واثمرت تلك الجهود بإحداث نهضة تنموية وخدمية في مختلف المجالات اهمها تثبيت الامن والاستقرار . 

وقال اللواء تركي : اننا تحملنا مسؤولية محافظة لحج بعد ان تلقينا وعدا من فخامة رئيس الجمهورية بتقديم كافة الدعم والاهتمام  بالمشاريع الخدمية والتنموية واستكمال اعادة تأهيل المرافق الحكومية التي دمرت اثناء الحرب , وكذا توفير الميزانية التشغيلية والتي من خلالها يمكننا الشروع في  تنفيذ المشاريع في مختلف مديريات المحافظة  الخمسة عشر . 

 وشدد المحافظ على ضرورة رفع ملخص لخطط الاحتياجات الضرورية لكل المكاتب ومرافق الدولة كي نستطيع من تقديمها للجهات العليا واعتماد الدعم اللازم لها في اسرع وقت ممكن خاصة وان المرحلة المقبلة تتطلب منا العمل بشكل جدي و التنسيق المستمر والمباشر بين مختلف المكاتب لضمان تنفيذ خطط المشاريع للعام 2018م . 

وأشاد بالدعم الذي يقدمه اشقائنا في دول التحالف العربي لمحافظة لحج  وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة وعلى وجه الخصوص الهلال الاحمر الاماراتي والذين لم يدخروا جهدا إلا وبذلوه في سبيل رفع المعاناة عن ابناء محافظة لحج والاسهام بشكل كبير في اعادة وتأهيل العديد من المشاريع الخدمية والتنموية في عاصمة المحافظة وباقي مديريتها .

 ودعا محافظ لحج الجميع الى توحيد الصفوف والعمل من اجل استمرار عملية البناء والتعمير ورفع المظالم الخاصة والعامة والبدء بعام جديد فيه الخير لكل ابناء المحافظة .